Connect with us

الدرجة الثانية

أزمة في المريخ البورسعيدى قبل مواجهة النصر بالقسم الثانى

حدثت أزمة كبيرة اليوم داخل نادى المريخ البورسعيدى حيث امتنع اللاعبون عن النزول للتدريبات بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم المالية طيلة الفترة الماضية وارتباطهم بالتزامات عائلية ، وحصولهم على أكثر من وعد من مجلس الإدارة دون جدوى .

علم ” كورة بى ” أن الموقف وضع محمد ياسين المدير الفني للفريق في مأزق كبير وذلك قبل أيام قليلة من لقائهم أمام النصر في افتتاحية الدور الثانى من المجموعة الثالثة لدورى القسم الثانى ب ، وهو ما جعله يقوم بتصعيد أكثر من لاعب شاب والقيام بتدريبهم خوفا من عدم عودة اللاعبين الكبار .

ويحتل المريخ البورسعيدى المركز الأول بمجموعته بالرغم من الأزمات التي تحاصر الفريق برصيد 15 نقطة ، بفارق الأهداف عن منتخب السويس ، وبفارق نقطة وحيدة عن العبور صاحب المركز الثالث .

ويسعى أحمد جوهر رئيس نادى المريخ البورسعيدى إيجاد مخرج سريع بتدبير جزء من المستحقات المالية للاعبين خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل صرفها سريعا لعودة اللاعبين للمران غدا استعدادا للقاء النصر .

من ناحية أخرى نجح أحمد جوهر في إستعارة عادل أحمد حارس مرمى الترسانة لمدة 6 شهور خلال الميركاتو الشتوى في إطار تدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق مسابقة دورى القسم الثانى ب يوم الأربعاء المقبل .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان