Connect with us

منتخب السويس

“أمين” يرفض قرارات مجلس إدارة السويس ويهاجم رئيس النادى

رفض أشرف أمين عضو مجلس إدارة السويس كافة الإجراءات التي اتخذها مجلس الإدارة في اجتماعه بالأمس مؤكدا أنه وزميله بالمجلس إسلام رضا فوجئوا بالقرارات عقب رحيلهم عن اجتماع مجلس الإدارة .

وكشف نجم الأهلى الأسبق أنه كان هناك اتفاقا داخل مجلس الإدارة على عدم وجود إشراف على أى من الألعاب الرياضية لأى عضو ، إلا أن هناك إصرار من رئيس مجلس الإدارة على إرضاء بعض الشخصيات داخل المجلس.

وهو ما أدى “على حد وصفه” لإعتزار محسن خليفه المدرب القدير عن رئاسة لجنة التخطيط .

وأضاف أشرف أمين أنه أثناء حضوره لإجتماع مجلس الإدارة بالأمس ناقش كل بنود المحضر ولم يكن بها أي شيء عن الإشراف على كافة القطاعات داخل النادى ، ثم قام واستئذن بصحبة زميله إسلام رضا بعد ساعة ونصف داخل المجلس بسبب ميعاد سابق ، ثم فوجئنا بالقرارات الجديدة التي تم اتخذها عقب مغادرتى لإجتماع مجلس الإدارة .

كان مجلس إدارة السويس أقر حزمة قرارات قبل انطلاق الموسم الكروى وهى تعيين معتز سليم مشرفا عاما على فريق الكرة خلال الموسم المقبل من أجل إضفاء جو من الاستقرار على أبناء الغريب من أجل المنافسة على الصعود لدورى المحترفين من جديد.

كما قرر المجلس تعيين سعيد إيدو مشرفا على قطاع الناشئين وأحمد عمر مشرفا على قطاع الناشئين والبراعم. .

ويختتم منتخب السويس سلسلة مبارياته الودية اليوم بمواجهة العلا السعودى ، بعد عدد من اللقاءات حيث فاز على أبو قير للأسمدة بهدف مقابل للاشئ.

بينما خسر امام السكة الحديد بهدف مقابل للاشئ ، كما خسر امام المصرية للإتصالات بهدفين مقابل هدف ، وتعادل مع الإنتاج الحربى بهدف لمثله .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان