Connect with us

الدرجة الثانية

إنفراجة بملف إقامة مباريات الواسطى ونجوم مصر على ملاعبهم

كتب – محمد الحسينى

شهدت الساعات الماضية انفراجة كبيرة وذلك إزاء إقامة مباريات الواسطى ونجوم مصر على ملاعبهم بالمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى ‘ ب ‘ .

وواصل مسوؤلى الناديين اتصالاتهم المكثفة خلال الأيام الماضية مع بعض أعضاء مجلس النواب ومجلس الشيوخ ومسوؤلى مديرية أمن بنى سويف لحل أزمة عدم الموافقة على إقامة مباريات الفريق على الملاعب .

فيما أنهى مسوؤلى الناديين اتفاقهم مع مسوؤلى الاتحاد المصري لكرة القدم على إقامة المباريات وذلك بعد الاستعانة بشركات أمن لتأمين المباريات .

وشدد مسوؤلى الناديين على أملهم فى الاستجابة لمطالبهم بالحصول على الموافقة الأمينة وعدم إغفال دور الأمن ببنى سويف والذى يؤدى دوره بشكل فعال لخدمة القطاعات المختلفة .

وكانت فرق دورى القسم الثانى قد قامت بإرسال خطابات رسمية لاتحاد الكرة المصري ولجنة مسابقات القسم الثانى بشأن تحديد الملاعب الأساسية والبديلة لها .

وجاء اختيار إدارة نادى الواسطى لملعب استاد الواسطى الجديد كملعب رئيسي وملعب نجوم مصر كملعب بديل فيما حددت إدارة نادى نجوم مصر لملعب نجوم مصر كملعب رئيسى وملعب استاد الواسطى الجديد كملعب بديل .

فيما من المتوقع اتخاذ إدارة الفيوم خطوة بالتعاقد مع أحدى شركات الأمن وذلك لنقل مباريات الفريق من ملعب اتحاد الشرطة بالعباسية لملعب نجوم مصر .

وكانت اللجان المختصة قد دونت عدة ملاحظات حول الملعبين بجانب ضرورة توافر العديد من الاشتراطات من أهمها توفير البوابات الإلكترونية وعناصر الحماية المدنية وغيرها ، فيما كانت إدارات أندية الواسطى ونجوم مصر قد نجحا ببداية الأمر فى الحصول على موافقة لجنة اتحاد الكرة الخاصة بالملاعب .

وأعرب مسوؤلى أندية بنى سويف والفيوم عن أملهم فى استجابة مدير أمن بنى سويف لمطلبهم خلال الساعات القادمة .

ويستضيف نادى نجوم مصر نظيره مركز شباب طامية بالجولة الثانية فيما لن يشارك الواسطى بمباريات تلك الجولة.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان