Connect with us

اخري

اتفاق ودى بين جنوب سيناء و السويس لمباراة الخميس

يلتقى فريقى جنوب سيناء مع نظيره منتخب السويس يوم الخميس القادم ضمن منافسات الجولة السابعة لدورى القسم الثانى ب بالمجموعة الثالثة وفى هذا الاطار رحب مسئولى جنوب سيناء بطلب منتخب السويس بنقل المباراة من الملعب الفرعى لاستاد الجيش الثالث الميدانى بحوض الدرس إلى الملعب الرئيسى على أن يتحمل السويس فارق إيجار الملعب .

يأتى ذلك حتى يتثنى حضور الأعداد المسموح بها للفريقين لمشاهدة المباراة لاسيما وأن نادى جنوب سيناء يضم العديد من العناصر من أبناء السويس خاصة الجهاز الفنى والادارى ، مؤكدين أن العلاقات الطيبة بين الفريقين يجب أن تطغى على أى منافسة داخل الملعب الذى سيؤدى فيه الفريق تنافس قوى ويلعب للفوز استمراراً لنتائج ابناء جنوب سيناء الطيبه حتى الان بدورى القسم الثانى بعد تحقيقه الفوز خارج الملعب على مضيفه نجمة سيناء بهدفين مقابل هدف .

على جانب أخر يطمح السوايسة فى حصد نقاط المباراة التى ستقام فى الملعب الرسمى لهم وأن كان جنوب سيناء هو صاحب الأرض بالدور الأول حتى يواصل أبناء الغريب منافستهم على قمة المجموعة عقب فوزهم الاخير على مركز شباب العريش بهدف دون رد .

يذكر أن منتخب السويس يحتل المركز الثانى بجدول الترتيب برصيد عشر نقاط بفارق نقطة واحده عن العبور المتصدر . فيما يأتى جنوب سيناء بالمركز الثالث برصيد تسع نقاط . 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان