Connect with us

الدرجة الثانية

احمد سارى : هذا ما ينقص منتخب السويس للمنافسه و الكنانى صنع فريق قوى

 

حوار – عادل عبد الحافظ

قال احمد سارى المدير الفنى الجديد لنادى منتخب السويس بعد قيادته تدريبات الفريق منذ الامس ان منتخب السويس يمتلك عناصر جيده من اللاعبين واوجه الشكر لياسر الكنانى لتكوينه هذا الفريق المحترم  حسن انتقاء اللاعبين من البدايه كان جيد جدا.

مشيراً سوء التوفيق فقط هو الذى باعد بين السويس وبين المنافسه على الصعود لانى كنت متابع جيد لمجموعة القاهرة بشكل عام ولامست عدم التوفيق الواضح فى ثلاثة او اربعة مباريات كان من الممكن ان تضعه فى صدارة الترتيب.

واكد سارى انه لمس روح واصرار كبير بين جميع اللاعبين من اول تدريب لتعويض ما فاتهم وهو ما سنبنى عليه من اجل تخطى هذه المرحله مؤكداً ان الفوز المتتالى خلال الفترة القادمه سيعيد الفريق للمنافسه .

واشاد سارى بالامكانيات المتاحه لدى النادى بشكل عام خاصة فى ملعب وادوات التدريب التى يفتقدها عدد من الفرق من القسم الثانى.

وعن تدريبه عدد من اندية بحرى والفارق بينها وبين مجموعة القاهرة قال سارى انه ليس ببعيد عن مجموعة القاهرة وسبق له تدريب النجوم بالمجموعة وحقق معها نتائج ايجابيه ومتابع جيد للمجموعة التى ينتقل العديد من لاعبى بحرى لها لتميزها بفارق الامكانيات عن باقى مجموعتى القسم الثانى والفوارق كبيره جداً.

واضاف المدير الفنى الجديد لمنتخب السويس ان تدريب عازفى السمسمية اضافة قويه لمسيرته فى حالة تحقيقه نتائج جيدة واعادة الفريق للمنافسه لاسيما وانه تولى قيادة عدد من الاندية الجماهيرية مثل الاوليمبى والمنصورة وسبق اللعب للاتحاد السكندرى والزمالك فهو امر يشرفه لان الكرة للجماهير وجميع المنظومه تعمل على اسعاد جماهير السويس التى يراهن عليها الجميع دائماً وهى الداعم الاول والاخير للفريق فى هذه الفترة.

وعن مواجهة بتروجيت يوم الجمعه القادمه بالدورى قال سارى ان المنافس من الاكثر الاندية التى تمتلك امكانيات ماديه ضخمه خاصة هذا الموسم وتحت قيادة سيد عيد احد اميز المدربين فهى مواجهة صعب ولكن سنعمل على حسن استغلال قدرات لاعبينا بشكل جيد من اجل حصد نقاط المباراة التى نسعى ان تكون بداية انطلاقة جديده للفريق.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان