Connect with us

الألومنيوم

الألومنيوم يدعم صفوفه من طلائع الجيش

كتب – أحمد عبد الصبور 

تعاقد مسئولو الألومنيوم مع أحمد شعبان لاعب خط وسط طلائع الجيش ومركز شباب طامية و البلاستيك السابق لمدة 3 مواسم استعدادا لدوري الممتاز ب مجموعة شمال الصعيد.

وقد انضم اللاعب احمد شعبان والشهير بمنيا لنادي الالمونيوم وذلك بعد أداء اللاعب القوي هذا الموسم مع نادي البلاستيك ومساهمته في خمسة اهداف من خلال مشاركته في 22 مباراة في دوري الدرجة الثالثة بمجموعة القاهرة.

وأيضا مستواه العالي سابقا في مجموعة الصعيد بالممتاز ب مع مركز شباب طامية ومشاركته مع الفريق القوية ومساهمته في بقاءه في اول موسم له بعد صعوده مباشرة من دوري الدرجة الثالثة وذلك موسم 2021/2022 .

وقد ابدى اللاعب سعادته بالانضمام لهذا الصرح العظيم والتاريخي وأيضا تحت قيادة هشام عبد المنعم المدير الفني لنادي الالمونيوم وانه على اتم الاستعداد لبذل اقصى مجهود.

من اجل مساعدة الفريق للمنافسة على التأهل للدوري الممتاز ودوري المحترفين والمنافسة علي اعلي مستوي مع النادي العريق والتطور والتطلع للأفضل له وللنادي خلال هذا الموسم والمواسم القادمة.

ويدعم نادي الالمونيوم صفوفه استعدادا لمجموعة جنوب الصعيد والتي تضم أيضا اندية أسمنت اسيوط الرياضي و الاقصر و شبان قنا و كيما أسوان و قوص و ملوي و ديروط و طهطا .

ويبدأ ويستهل نادي الالمونيوم الرياضي بملاقاة جاره نادي قوص الرياضي في الجولة الاولى من المجموعة .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان