Connect with us

الدرجة الثالثة

البداري يهزم ناصر ملوي بهدف ويخطف بطاقة الصعود للقسم الثاني

كتب: خالد مصطفي

حقق نادي البداري فوزا مهما علي فريق مركز شباب ناصر ملوي بهدف وحيد سجله اللاعب العطار الذي حل بديلا خلال لقاء الفريق اليوم السبت ضمن الجولة الخامسة عشر بدوري القسم الثالث بالمجموعة الثالثة.

وحل العطار بديلا في الدقيقة 42 ونجح في تسجيل هدف غالي في مرمي ناصر ملوي ليمنح فريقه أغلي ثلاث نقاط هذا الموسم وصلت به لقمة المجموعة الثالثة، بينما توقف رصيد مركز شباب ناصر ملوي عند 23 نقطة في المركز الثالث.

سقوط الوادي

وفي نفس الجولة تعادل ناصر الفكرية مع الوادي الجديد 1_1 في اللقاء الذي أقيم بملعب مركز شباب مطاي وحصد كل فريق نقطة.

وجاء تعادل اليوم بمثابة صدمه للاعبي الوادي الجديد والجهاز الفني عقب الفريق للنقطة 26 في المركز الثاني خلف البداري ولكن الوادي أنهي مبارياته هذا الموسم.

الحسابات تصعد بالبداري

وقد حسم البداري رسميا صعوده لدوري القسم الثاني ب ممثلا عن المجموعة الثالثة لأن المواجهات المباشرة بينه وبين الوادي الجديد تصب لصالح البداري دون النظر لنتائج الجولة الأخيرة .

وفي حال تساوي البداري والوادي الجديد وناصر ملوي في الجولة المقبلة عند 26 نقطة سيتم الاحتكام لنتائج الفرق الثلاث معا والتي سترجح كفه البداري حيث جمع 9 نقاط من مبارياته مع الوادي الجديد وناصر ملوي، فيما سيكون الوادي الجديد 6 نقاط وناصر ملوي ثلاث نقاط.

ووفقا للحسابات يؤمن البداري صعوده رسميا لدوري القسم الثاني وفقا للحسابات

ويتبقي جولة واحدة من البطولة يستطيع البداري تأكيد صعوده بالنقاط دون النظر لأي حسابات أو مواجهات مباشرة في حال التعادل أو الفوز علي مركز شباب مطاي.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان