Connect with us

المحترفين

البدلاء يشعلون اليوم الأول بسابع جولات المحترفين

مكادي

كتبت: هبه صلاح

شهد اليوم الأول من الجولة السابعة بدوري المحترفين المصري تألق لافت للنظر لبدلاء بعض الاندية الذين ساهموا في اقتناص فوز غالي لفرقهم سواء بصناعة الأهداف أو تسجيلها وتحسين ترتيبهم بجدول ترتيب المجموعة .

جاء اللقاء الأول بين مكادي صاحب الأرض مع أبوقير للأسمدة الذي استطاع خطف هدف أول في مرمي مكادي ليقترب رويدا من اقتناص الثلاث نقاط والعوده الي أرضه.

وجاءت تبديلات مكادي بما لا تشتهي سفن أبوقير للأسمدة حيث استطاع الثنائي ناصر الفار وعبدالله وحيد من تسجيل هدفين غاليين في مرمي المنافس لينتهي اللقاء بريمونتادا لأصحاب الأرض بأقدام البدلاء .

علي الجانب الآخر استطاع حرس الحدود العودة للانتصارات مرة أخري وتحقيق فوز غالي وثمين علي بترول أسيوط، بعد نغمة تعادلات لازمت الفريق طويلا منذ بداية الدوري كادت أن تطيح بمكي وجهازهز

ولكن كان لبدلاء مكي رأي آخر حيث استطاع الرباعي عبدالرؤوف زيكو ومحمد النجيلي ومحمود ممدوح ومحمود أبوجوده من تغيير شكل اللقاء ونتيجته بصناعة وتسجيل ثلاثة أهداف حاسمة عادت للحرس هيبته علي ملعبه بالإسكندرية .

فيما استطاع بديل النصر للتعدين محمد جمعه متولي إحراز هدف لفريقه في مرمي السكة الحديد ليثبت كفائته كلاعب ولكن دون جدوى بعد تلقي فريقه الهزيمه بثلاثية مقابل هدفين .

وجاءت نتائج اليوم الأول من الجولة السابعة كالتالي :

– مكادي 2 / أبوقير للأسمدة 1
– الاتصالات 1 / اسوان 0
– جمهورية شبين 0 / لافيينا 0
– دكرنس 3 / مصر المقاصة 1
– النص للتعدين 2 / السكة الحديد 3
– حرس الحدود 3 / بترول اسيوط 1

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان