Connect with us

الترسانة

الترسانة يبرم ثالث صفقاته الشتوية .. تعرف عليه

كتب – محمد الجبالى

واصل مسئولو الترسانة تدعيماتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بالتعاقد مع أحمد سالم صافى لاعب الإنتاج الحربى في إطار تدعيم الخط الخلفي بلاعب خبرة يستطيع الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة .

وقام أحمد سالم صافى بالحصول على الاستغناء الخاص به من إدارة الإنتاج الحربى ، ثم قام بالتوقيع للترسانة لمدة 6 شهور فقط على أمل المنافسة والصعود لدوري الأضواء من جديد .

كان الترسانة قد تعاقد مع محمد عرابي ديفندر راية لمدة سنتين ونصف ، و إسلام فتحي مهاجم الفريق الأسبق لمدة 6 شهور فقط في إطار تدعيم الفريق بصفقات سوبر .

ويحتل الترسانة المركز الأول بمجموعته بدوري القسم الثانى ب برصيد 20 نقطة وبفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه نجوم مصر  ، ومن المقرر أن ينطلق الدور الثانى من الدوري يوم الجمعة المقبل ، ويستهله الفريق بمواجهة طامية على ملعب حسن الشاذلي بميت عقبة .

كان حسين شكرى المدير الفني للترسانة أكد أنه لن يستغنى عن أي لاعب خلال الميركاتو الشتوي إلا في أضيق الحدود مؤكدا أنه متمسك بجميع لاعبيه الذين ظهروا بشكل جيد خلال الفترة الماضية ، بينما يسعى للتعاقد مع 3 صفقات سوبر في المراكز التي يراها تحتاج لتدعيم فقط .  

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان