Connect with us

الحكام

الشركة الراعية تفرج عن زي حكام الممتاز والمحترفين والمظاليم محلك سر

الحكام الدوليين

كتبت: نورهان ذكي

سلمت الشركة الراعية الزي الخاص بالحكام للاتحاد المصري لكرة القدم، وإيداعه بمقر الاتحاد بمشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر.

وسلمت الشركة الراعية الاتحاد 200 طاقم تحكيمي على أن يتم توزيعهم لحكام الدوري الممتاز وحكام دوري القسم الثاني ب المحترفين، فقط سواء حكام الساحة أو المساعدين.

ولكن لن يتم تسليم الزي إلا لحكام الدوري الممتاز فقط، ولكن متوقف أيضا على الإنتهاء من طباعة اللوجو الخاص بالشركات الراعية للاتحاد على زي الحكام، ليتم بعدها إدارة حكام الممتاز بالزي الجديد.

أما حكام دوري المحترفين فتم تسليمهم من وقت سابق الزي الخاص بالحكام قبيل شهر رمضان، ولكن من المقرر تسليمهم زي جديد ولكن بداية من الموسم الكروي الجديد 2024/2025.

أما بالنسبة لحكام الدرجات الأدنى سواء بدوري القسم الثاني ب الممتاز ب أو القسم الثالث، أو لحكام دوريات المناطق فلن يتم تسليمهم أي زي جديد، ويرجع سبب ذلك لتعاقد الاتحاد مع الشركة الراعية لتسليم زي لحكام دوريي الممتاز والقسم الثاني أ المحترفين.

أما الدرجات الأدنى وفقا للعقد المبرم فلا يوجد لهم زي يسلم من قبل الاتحاد، مما يترتب عليه تحمل حكام الدرجات الأدنى شراء زي جديد على نفقتهم الخاصة.

ويذكر أن آخر مرة حصل فيها حكام الدوري الممتاز على زي تحكيمي كان قبل ثلاث مواسم سابقة، مما نتج عنه تهالك زي الحكام وإضطرار البعض على شراء زي تحكيمي على نفقتهم الخاصة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان