Connect with us

المحلة

المحلة يحاول تدعيم مركز حراسة المرمى فى الصيف بهذه الطريقة

غزل المحلة

 كتبت – فاطمة محمد 

دخل مسئولو المحلة في مفاوضات جادة مع محمود أبو السعود حارس مرمى المقاولون العرب من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفى المقبل لتدعيم حراسة مرمى زعيم الغربية في دورى الأضواء .

ونجح المحلة في العودة لدورى الأضواء والشهرة بعد غياب لمدة عام واحد عقب في الموسم قبل الماضى ، عقب احتلاله وصافة دورى المحترفين بعد بتروجت المتصدر .

ورحب محمود أبو السعود بالمفاوضات إلا أنه طلب من شركة الكرة بالمحلة الإنتظار لحين تحديد الموقف النهائى للمقاولون العرب سواء بالبقاء بالدورى أو الهبوط لدورى المحترفين لتحديد موقفه بشكل نهائى . 

وطلب أحمد عيد عبد الملك المدير الفني للمحلة التعاقد مع حارسى مرمى على مستوى كبير ويمتلكان خبرة اللعب في دورى الأضواء نظرا لقوة المنافسة في الموسم المقبل وسعى شركة الكرة في بقاء الفريق وابتعاده عن منطقة الهبوط منذ بداية الموسم وعدم تكرار أخطاء الماضى .

واستغنى المحلة عن أكثر من 15 لاعبا وهم ” حجي – بيسو – محمد حجازي – مسعد – عمرو شعبان – حضري – كومي – أسامة خليل – شيكو – أحمد سالم  – تشارليز – عمرو مصطفى – اجويرو – شبراوي – أونانا – على عباس – نادر رمضان ، مع توجيه الشكر لمحمود عبد العزيز

 

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان