Connect with us

اخري

انقلاب الموازين فى المجموعة الخامسة بالقسم الثالث .. تعرف على النتائج

 انقلبت المجموعة الخامسة التي تضم أندية الجيزة بالقسم الثالث رأسا على عقب بعد النتائج المفاجئة التي حدثت في الأسبوع العاشر الذى أقيم عصر اليوم .

فعلى ملعبه استطاع دياموند الفوز على أسمنت حلوان 7 / 0 في مباراة من طرف واحد ليصعد لصدارة المجموعة للمرة الأولى برصيد 22 نقطة ، في مباراة أحرز فيها أحمد جعفر مهاجم الفريق والزمالك السابق 3 أهداف في 10 أهداف .

في الوقت نفسه استعاد اورانج توازنه محققا الفوز على أبو النمرس بثنائية نظيفة رافعا رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثانى ، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 10 نقاط ويصعب موقفه في جدول الدورى بعد الهزيمة الخامسة على التوالي بالرغم من تغيير الجهاز الفني بالكامل برحيل أحمد بكرى والتعاقد مع عماد قاسم .

كما استطاع الصيد تحقيق مفاجأة كبرى بالفوز على الإعلاميين بهدف مقابل للاشئ رافعا رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس بينما توقف رصيد الضيوف عند 21 نقطة في المركز الثانى .

وعلى ملعبه فشل بشتيل في تحقيق الفوز على حدائق الأهرام مكتفيا بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله في لقاء شهد جدلا تحكيميا كبيرا مما أدى لفقدان أصحاب الأرض نقطتين ثمينتين في سباق الصدارة ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع ، بينما رفع الحدائق رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثانى عشر .

وأسفرت باقى النتائج عن فوز صول على اطفيح 2 / 0 ، كما فاز منشية ناصر على كسكادا بهدف مقابل للاشئ ، كما فاز حلوان على المعادى 4 / 2 .  

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان