Connect with us

الدرجة الثالثة

بروسيا مصر ينتفض للاعبه ويقبل استقالة المدير الفني

هبة صلاح

أعلن نادي بروسيا مصر أحد أندية القسم الثالث والمشارك في المجموعة الثامنة والتي تضم فرق الشرقية والمنوفية عن قبول استقالة مديره الفني قبل نهاية الدوري بجولتين علي أثر الأزمة التي نشبت بين المدير والفني وحسن ضمير أحد لاعبي الفريق .

كانت الأزمة قد أشتعلت عقب خسارة بروسيا مصر أمام نادي الشنواني بالمنوفية في الجولة قبل الماضية بخمسة أهداف ليخرج بعد المباراة المدير الفني متهم لاعبه حسن ضمير بالتواطؤ مع نادي الشنواني لخسارة المباراة .

ألتزم اللاعب الصمت ولم يرد علي اتهامات مديره الفني فيما قرر زملاؤه في الفريق الإضراب عن التدريبات ومناصرة زميلهم والمدربين الذين قاموا بتدريبه من قبل بالدفاع عنه بعد تلك الاتهامات مما أثار حفيظة مجلس إدارة النادي الذي قرر فتح تحقيق فوري مع المدير الفني واللاعب حول الأزمة .

صرح المدير الفني لنادي بروسيا أنه اتهم اللاعب بسبب حصوله علي طرد في المباراة وايضا تسبب في ركلة جزاء للخصم فيما أكد اللاعب أنه عند حصوله علي الانذار الثاني قال له الحكم أنه لم يكن متذكر أن حصل علي انذار من قبل وإلا لم يشهر له البطاقة الثانية وان ما حدث أثناء مجريات المباراة ماهو الا حماس زائد كما هو متعارف عليه منذ بداية ممارسته للعبة كرة القدم حيث شارك اللاعب مع أندية كبري من قبل وعلي رأسها نادي الجونة .

واجه بروسيا مصر بعد هذة الواقعة نادي أشمون صاحب المركز قبل الأخير في ترتيب الجدول وخسر أمامه بهدف نظيف وتزامنت الخسارة مع نتيجة التحقيق التي أجراها النادي وانصفت اللاعب واعادته مرة أخري لتدريبات الفريق فيما تم قبول استقالة المدير الفني .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان