Connect with us

الحكام

تدريبات وقياسات وزن لحكام القسم الثالث في رمضان

كتبت: نورهان ذكي

اعلن أحمد الجارحي، عضو لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، والمسؤل عن حكام المستوي الثالث C3، بأنه لا وقت للراحة خلال شهر رمضان بالنسبة لحكام دوري القسم الثالث.

وجاء ذلك من خلال عمل برنامج تدريبي للحكام والمقدر عددهم 230 حكما للساحة، بضرورة إجراء تدريبات بشكل يومي إما من الملعب أو المنزل أو بصالة الجيم، مع عمل قياسات للوزن بالمناطق الفرعية بمنتصف شهر رمضان المقبل لجميع حكام الدرجة.

ويأتي ذلك للوقوف على المستوى البدني للحكام وجاهزيتهم طوال شهر رمضان، خاصة وأن المسابقة لم تنتهى بعد، خاصة وأن دوري الجمهورية يستأنف من الغد السبت في التاسعة مساءا.

وأيضا إستئناف مباريات دوري القسم الثالث بعد شهر رمضان لخمس مجموعات في ثلاث جولات مقدرين ب 93 مباراة بقطاعات القاهرة والقناة وبحري.

كما طالب الجارحي من حكام المستوى الثالث بضرورة إطلاعه على تدريبات الحكام اليومية للوقوف على مستواهم ومدى جاهزيتهم خلال شهر رمضان.

ويذكر أن دوري القسم الثالث هذا الموسم لعب بحكام المستوى الثالث حتى إنتهاء 9 مجموعات من أصل 14 مجموعة على مستوى الجمهورية دون الإستعانة بالحكام الدوليين وحكام الدوري الممتاز خلال الموسم.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان