Connect with us

الدرجة الثانية

تعرف على أبرز “الراحلين” عن القناة في الميركاتو الشتوى

القناة

كتب – محمد الجبالى

طلب الجهاز الفني للقناة بقيادة سامر عبد الرحمن من الرباعى حسين رجب وإسلام زيادة ومحمد توكل وميرا إحضار عرض رسمي من إحدى الأندية وتقديم عرض مالى من أجل الموافقة على رحيلهم خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة في إطار رغبة المدير الفني بالتعاقد مع لاعبين جدد .

كان الرباعى خرجوا من حسابات المدير الفني طوال الموسم الحالي ولم يشاركوا بشكل كبير مع الفريق في ظل اعتماد المدير الفني على عدد من اللاعبين منذ انطلاق المسابقة

في الوقت نفسه يجهز سامر عبد الرحمن تقريرا فنيا لتقديمه لمجلس الإدارة من أجل تحديد جميع اللاعبين المستغنى عنهم خلال فترة الإنتقالات الشتوية ، بالإضافة للاعبين الذى سيتم التعاقد معهم خلال الميركاتو الشتوى المقبل .

كان القناة قد تأهل لدور الـ32 لبطولة كأس مصر بعد الفوز على السكة الحديد 3 / 2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى ، ويخرج الفريق لمواجهة مصر المقاصة يوم الخميس المقبل . 

ويحتل القناة المركز الثامن بجدول ترتيب دورى القسم الثانى أ بعد الفوزين الاخيرين اللذان حققهما الفريق على حساب بترول أسيوط خارج ملعبه بهدفين نظيفين ، ثم الفوز على لافيينا بهدفين مقابل هدف . 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان