Connect with us

الدرجة الثالثة

تفاصيل عودة مجلس إدارة نادي دمياط السابق

كتب – محمد رضا العسيلي

شهدت الساعات الأخيرة اثارة ومشادات بين أنصار المجلس المنحل، بقيادة محمد أبو جنبة، وبين الجماهير وبعض الأعضاء بالجمعية العمومية بالنادي، بعد أن نشر رئيس النادي المنحل محمد أبو جنبة، عبر صفحته الشخصية للتواصل الاجتماعي “فيس بوك” منشور يلوح فيه بأنه أن انتصر على القضايا المقدمة ضده الأمر، الذي دفع انصاره بترويج الشائعات بعودته لرئاسة المجلس مرة أخرى.

وأكد مصدر مسئول بمديرية الشباب والرياضة بدمياط، في تصريح خاص لـ “كورة بي”، بأن كل ما يثار على صفحات التواصل الاجتماعي هو ليس له أي أساس من الصحة، وأن نادي دمياط له لجنة معينة تدير النادي، والمشرف على أعمال اللجنة هو محمود أبو زهرة، مدير عام الشباب و الرياضة بدمياط.

وأكد المصدر بأن ما نشره رئيس النادي السابق جاء على غرار ما نشره أحد رؤساء الأندية الشهيرة مؤخرًا بأنه يعود لرئاسة ناديه مجددًا.

وأضاف المصدر، بأن الدولة المصرية متمثلة في وزارة الشباب والرياضة، وأن كان هناك قرار بعودته لرئاسة النادي، فلا بد من أن يعود لوزير الشباب والرياضة طبقًا للوائح اللجنة الاولمبية، وأن الدولة المصرية لن تعود إلى الوراء، وأن وزارة الشباب والرياضة، والرقابة الإدارية تعمل في صمت من أجل الصالح العام للأندية وبالأخص الأندية الجماهرية الشعبية، التى رأى من وجهة نظره- سبب تراجعها عن المشهد الرياضي هو مجالس الإدارات.

وأضاف المصدر، أن اللجنة سوف تطرح في القريب العاجل اعلانا تطالب فيه رعاية للنادي، بشروط الإدارة الحالية، وانها تدرس جديًا بوضع مجلس معين لحين اجراء أقرب انتخابات جمعية عمومية يختار من خلالها الاعضاء مجلس ادارة ناديهم، وهذا الموضوع تحت الدراسة لمعرفة موقفه القانونى.

تفاصيل عودة مجلس إدارة نادي دمياط السابق

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان