Connect with us

الدرجة الثانية

تمساح ل ‘ كورة بي ‘ : خسرنا مباراة ولكن كسبنا رجال ولا تهاون فى حقوق التليفونات 

 

كتب – محمد الحسينى

 

سقط الفريق الكروى الاول بنادى تليفونات بني سويف فى فخ الخسارة بثلاثية نظيفه أمام شقيقه وضيفه نجوم مصر بالمباراة التى جمعت بين الفريقان بملعب الترسانة وذلك فى إطار منافسات الجولة السابعة بالمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى ‘ ب ‘ .

 

وفى سياق متصل قال المهندس احمد سعد ، عضو مجلس إدارة التليفونات والمشرف على الكرة: خسرنا المباراة ولكن كسبنا رجال مخلصين رفضوا المشاركة فى المؤامرة على النادى ، كل الشكر والتقدير والاحترام لرجال تليفونات بنى سويف والقادم أفضل أن شاء الله .

 

وتابع قائلا : تواجد المستشار صلاح عراقى رئيس النادى والمحاسب صلاح بدر بالمباراة ونوجه الشكر لكل من تحمل هذه المسؤلية فى مثل هذه الظروف الصعبة .

 

وأختتم بقوله : استطعنا أن نلملم اوراقنا بنحو 20 لاعب وهم رجال وعلى قدر المسؤولية ونسعى جميعا لتصحيح المسار الفترة القادمة والنادى لم ولن يتهاون مع اى متآمر أو خائن اضر بمصلحة النادى وسنحافظ على حقوقنا المالية والقانونية وعلى اسم هذا الكيان والاسم الكبير ، وشكرا لفؤاد سلامة وجهازه المعاون سواء الفنى أو الإدارى أو الطبى والعمال وللاعبين ولكل من دعمنا وساندنا فى هذه المرحلة المهمة فى تاريخ النادى والقادم افضل أن شاء الله وسيتم التدعيم فى الانتقالات الشتوية لبناء فريق قوى ولتعويض اى خسائر حدثت الفترة الماضية .

 

ويحتل تليفونات بني سويف المركز الثامن برصيد 4 بالمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى ‘ ب ‘ .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان