Connect with us

المحترفين

ثلاثية للافيينا ودجله وبتروجيت يفقد الصدارة بخساره من راية.. نتائج سادس جولات المحترفين

 

كتبت: نورهان علي

انتهي منذ قليل 5 مباريات بالجولة السادسة من دوري المحترفين حيث اقيمت المباريات في تمام الثانيه والنصف عصراً.

وافتتحت الجولة السادسة يوم الأحد الماضي بلقاء غزل المحلة وأسوان وانتهي فوز أسوان بثنائية نظيفه ثم استكملت امس الاثنين ب 3 مباريات حيث تعادل مكادي مع وي بهدف لكل فريق .

وحقق وايضا تعادل النجوم مع المقاصه بهدف لكل فريق بينما فاز بترول اسيوط علي نظيره جمهورية شبين بثنائية نظيفه.

هدف نظيف لراية في شباك بتروجيت

حقق نادي راية الفوز بهدف نظيف علي نظيره بتروجيت في ديار رايه حيث لعب اللقاء علي ستاظ حرس الحدود وسجل رايه الهدف عن طريق لاعبه ابو بكر سيلا.

فوز ابو قير علي السكه

تلقي السكه الحديد خساره من ابو قير للاسمدة بهدف نظيف وتعتبر هذا الفوز هو الفوز الثاني علي التوالي لابو قير حيث فاز بالجوله الماضيه علي نظيره وي بهدفين مقابل هدف.

ثلاثية للافيينا في شباك دكرنس

حقق نادي لافيينا العائد للانتصارات من جديد فوزاً هام علي نظيره دكرنس بثلاثيه مقابل لا شئ عقب الخساره التي تلقاها من النجوم بالجوله الماضيه حرث خسر بهدفين مقابل هدف، وجاءت اهداف لافيينا عن طريق اوين، ابو سنه،عسليه.

تعادل للحرس والقناه

حسم التعادل الايجابي بهدف لكل فريق لقاء القناه والحرس الذي اقيم علي ستاد القناه القديم وبادر القناه التهديف عن طريق لاعبه محمد جمال بيبو، ثم عادل الحرس النتيجه من ركلة جزاء عن طريق لاعبه ابراهيم القاضي في الشوط الثاني.

ثلاثية لدجله في شباك التعدين

سجل وادي دجله الفوز بثلاثية نظيفه في شباك نظيره النصر للتعدين وسجل الهدف الاول اللاعب محمود دياسطي بينما سجل الثاني اللاعب يوسف اويا بينما جاء الهدف الثالث من دفاع التعدين وكان هدف ذاتي في مباراة اقيمت علي ستاد السلام.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان