Connect with us

جنوب سيناء

جنوب سيناء يوجه سؤال مصيرى للمحافظة من أجل الاستمرار أو الإنهيار

كتبت: هبه صلاح

رغم مرور أربع جولات فقط من عمر مسابقة دورى القسم الثانى ب الا أن بوادر الأزمة المالية لنادى جنوب سيناء ظهرت سريعاً من ثانى مبارياته.

ورغم محاولات الجهاز الفنى بقيادة باسم الفاو و مدير الكرة ماجد عبد العزيز عدم الاعلان عن ذلك حفاظاً على استقرار الفريق ومحاولة لحل الأزمة سريعاً.

الا أنه من الواضح أن الازمة تخطت الحدود القابلة للتغيير وبدأت تكون عائق للفريق الذى جمع ست نقاط من أربع مباريات محتلاً المركز الخامس

وقبيل مباراته الأخيرة أمام مستقبل سبورت كاد الفريق الا يخوض المباراة لولا وعد رئيس النادى للجهاز الفنى بتدبير مبلغ بسيط ليتسنى للاعبيه الحصول على جزء قليل من مستحقاتهم وقد كان بالفعل.

من جانبه أعرب ماجد عبد العزيز مدير الكرة بنادى جنوب سيناء عن استيائه الشديد ليس فقط بسبب الأزمة المالية بل لأن الفريق ابتعد عن ملعبه بطور سيناء نظراً لرفض الجهات المختصه اقامة المباريات الا بعد توفير اشتراطات تتواجد فقط فى الملاعب الدولية.

من كاميرات مراقبة وبوابات الكترونية فى حين اننا نلعب فى ملاعب بدون حمامات !! فلماذا هذا التعنت ؟
كذلك الازمة الماليه التى تلقى بظلالها على جميع اعضاء الفريق فى ظل تجاهل تام من الاجهزة التنفيذية للمحافظة التى من المفترض ان تدعمنا فى اول ظهور لنا بالدورى الممتاز ب.

وتابع لدرجة ان المحافظة وعدت بتوفير اتوبيس من احد الشركات السياحيه بجنوب سيناء لصالح انتقالات الفريق وبدون مقابل لنتفاجىء قبل اول مباراة بثلاثة ايام بالتراجع عنه فى واقعه مثيرة للدهشة.

خاصة ان الفريق لم يتلقى جنيه واحد دعم من المحافظة
واضاف مدير الكرة حاولنا منذ البداية عدم الحديث عن هذه الازمات املاً فى حلها او حل جزء منها على الاقل ولكن التجاهل التام والتعنت وعدم وجود اى رؤية لحل هذه الازمات يزيد العبء علينا وعلى اللاعبين و يبعدنا عن التركيز فى الامور الفنية والادارية والاستقرار بشكل عام.

لاسميا وان جميع اللاعبين كرة القدم هى مصدر دخلهم الوحيد ولا يتقاضو رواتب منذ استلامهم جزء من مقدم التعاقد قبل انطلاق الموسم بشهر .

واختتم ماجد عبد العزيز تصريحاته لكورة بى بسؤاله لاجهزة المحافظة هل تريدون فريق يمثل المدينة فى الممتاز ب ام لا فاذا كان هناك رغبة لذلك لابد من التدخل الفورى لانقاذ الفريق ام اذا كانت هنية نية لعدم تواجد الفريق.

اذن يجب المصارحة وحينها لا داعي لبذل اى مجهود والانسحاب فوراً من المسابقة والتعرض لعقوبات الهبوط والاستبعاد لفترة زمنية من مسابقات الاتحاد المصرى لكرة القدم وهذا امر لا نستبعده فى ظل استمرار الاوضاع كما هى .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان