Connect with us

الدرجة الثانية

دعم ومساندة وجملة كروت وظهور مميز بمواجهة الواسطى والتليفونات

كتب – محمد الحسينى

تعادل الفريق الكروى الاول بنادى الواسطى سلبيا امام ضيفه تليفونات بنى سويف بالمباراة التى جمعت بين الفريقان بملعب استاد الواسطى الرياضى ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى ‘ ب ‘ .

وشهدت المباراة عدة مشاهد هامة والتى جاء أبرزها فى : –

أمن خاص لتأمين المباراة :

تواجدت أفراد شركة الأمن الخاصة والتى أبرم مجلس إدارة الواسطى تعاقدا مع مسؤوليها لتأمين مباريات الفريق على ملعبه خلال الموسم الحالى .

براعم الواسطى تزين الملعب :

خرص قطاع البراعم والناشئين بنادى الواسطى على الوقوف جانبيا لتحية الأجهزة الفنية واللاعبين وطاقم التحكيم قبل النزول لأرضية الملعب .

دقيقة حداد :

حرص المتواجدين بملعب استاد الواسطى الرياضى الجديد على الوقوف دقيقة حداد على ارواح الشهداء بجانب الوقوف دقيقة حداد على روح الراحل شقيق رجب عويس مدرب الحراس .

تواجد محيسن :

حرص النائب احمد محيسن عضو مجلس الشيوخ على التواجد بملعب المباراة لمتابعة أداء الفريقان والترحال بالفريقان والاطمئنان على مجريات الأمور بعد قيامه بالتبرع بمبلغ 40 قيمة التعاقد مع شركة الأمن الخاصة .

مساندة ودعم :

حرصت إعداد من قطاع البراعم والناشئين بنادى الواسطى على التواجد بمدرجات ملعب المباراة لدعم الفريق كما تواجدت اعداد من رابطة جماهير الواسطى وبعض محبي التليفونات .


تغييرات بالجملة دون أهداف :

أجرى الواسطى تغييرات بنزول كمن احمد هانى وعمرو عبادى ومحمود امين ومحمد أحمد بدلا من احمد اشرف ومحمد بكر وطارق جمال ومحمد بيومى، فيما أجرى التليفونات تغييرات بنزول كلا من محمد هانى وأحمد توبة وأحمد خالد ومحمد خليل ويوسف مصطفى بدلا من مصطفى هشام ومحمد حمادة وعبد الرحمن جمال وديارا كويتى ومحمد خليل ولم تفلح تلك التغييرات فى هز الشباك .

كروت صفراء وحمراء :

حصل كلا من محمد بيومى وأحمد حمدى وذياد محمود لاعبي الواسطى ومحمد خليل لاعب التليفونات على الكارت الاصفر فيما طرد صامويل اوتو لاعب التليفونات بعد حصوله على الكارت الاصفر الثانى .

طاقم تحكيم المباراة :

وأدار المباراة طاقم تحكيم مكون من محمد محمود وعاونه هشام ربيع وعبد الله عبد الفتاح وراضى ضرار حكما رابعا ومحمد طه مراقب حكام ومحمد نصر مراقب مسابقات ، وظهر الثنائي هشام ربيع وعبد الله عبد الفتاح بمستوى مميز بالتمركزات الصحيحة والقرارات السريعة .

 

رصيد الواسطى ارتفع للنقطة الثانية فيما ارتفع رصيد التليفونات للنقطة الأولى بالمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى ‘ ب ‘ .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان