Connect with us

الدرجة الثالثة

دياموند يتعاقد مع لاعب الأهلى الأسبق .. تعرف عليه

 

كتبت – نورهان على

تعاقد مسئولو دياموند الذى ينافس بدورى القسم الثالث على توقيع أحمد جعفر لاعب الأهلي الأسبق خلال الفترة الحالية خاصة وأن اللاعب حر ويحق له التوقيع لأى نادى خلال الموسم الحالي .

ووقّع جعفر لمدة عام مع نادي دياموند لينضم لكتيبة اللاعبين الذين انضموا للفريق على رأسهم أحمد شكرى ومصطفى عفروتو ومن قبلهم أحمد جعفر ، في إطار خطة مجلس الإدارة نحو الصعود لدورى القسم الثانى ” ب ” العام المقبل والمشاركة بعدها بدورى المحترفين والمنافسة على الصعود لدورى الأضواء.

وبدأ جعفر مسيرته كلاعب في الألومنيوم، ثم انتقل إلى سيراميكا، ومن بعده رحل إلى المقاولون وذهب إلى مصر المقاصة ثم انتقل عام إلى فريق الأهلي ليكون آخر محطاته قبل التوقيع لديلموند في صفقة انتقال حر.

كان الدكتور المندوه الحسيني رئيس مجلس إدارة نادي دياموند قد اتفق مع فتحي مبروك لتولي مهمة الإشراف على قطاع الناشئين بالنادي.

وأكد الدكتور المندوه أن إدارة النادي ستوفر كافة الإمكانات لفتحي مبروك من أجل النهوض بهذا القطاع ليكون بمثابة نواة مثمرة على أرض الواقع لدعم وتطوير الكرة المصرية من خلال منتخبات الناشئين والشباب.

كان فريق ديلموند تلقى هزيمة مفاجئة بالأمس امام الإعلاميين بهدفين مقابل للاشئ في الجولة الثانية لدورى الدرجة الثالثة وهو ما أدى لتأخر ترتيبه بجدول المسابقة .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان