Connect with us

القسم الثاني ب

ديربي صعيدي بين الاسمنت وكيما..تعرف علي مباريات المجموعه الاولي والثانية بالصعيد

 

نورهان علي

 

تنطلق اليوم الجمعة مواجهات الجوله الثانية من مجموعتي الصعيد “المجموعه الاولي والثانية”، وسوف تقام المباريات في تمام الرابعة عصراً بتوقيت مصر.

مباريات المجموعة الاولي

اسمنت اسيوط ضيفاً علي كيما اسوان.

يستضيف كيما اسوان نظيره اسمنت اسيوط علي ملعب كيما  حيث حقق كيما اسوان في الجوله الاولي فوزاً علي نظيره شبان قنا بهدفين مقابل هدف بينما فاز اسمنت اسيوط علي نظيره الاقصر برباعية مقابل هدف ويتواجد كيما في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بينما يتواجد اسمنت اسيوط في الصدارة بنفس الرصيد لكن يتفوق الاسمنت بسبب فارق الاهداف.

ديروط يواجه الألومنيوم.

يأمل نادي ديروط في تحقيق اول فوز علي حساب الالومنيوم بعدما تعادل في الجوله الاولي بهدفين لكل فريق امام ملوي،بينما فاز الالومنيوم علي قوس بثنائيه، ويحتل الالومنيوم المركز الثالث برصيد 3 نقاط بينما يحتل ديروط المركز الخامس برصيد نقطة.

طهطا يواجه ملوي.

يستضيف   فريق طهطا نظيره ملوي ويسعي طهطا لتحقيق اول فوز في اول مباراة له في الموسم بينما يأمل ملوي في الفوز بعدما تعادل امام ديروط في الجوله الاولي، ويحتل طهطا المركز السادس برصيد 0 نقاط، بينما يحتل ملوي المركز الرابع برصيد نقطه واحدة.

قوص  يستضيف شبان قنا.

يستضيف قوص نظيره شبان قنا بعدما خسر من الالومنيوم بثنائية مقابل هدف وايضا خسر شبان قنا من كيما اسوان بثنائية مقابل هدف ويحتل قوس المركز الثامن برصيد 0 نقاط،بينما يحتل الشبان المركز السابع برصيد 0 نقاط.

المجموعة الثانية

بني مزار في مواجهة م.ش مغاغه

يواجه فريق بني مزار نظيره م. ش مغاغه وذلك من اجل تحقيق اول فوزاً له حيث يسعي بني مزار للفوز عقب تحقيق التعادل امام المنيا في الجوله الاولي  بهدف لكل فريق، بينما يأمل م. ش مغاغه في تحقيق الفوز الثاني علي التوالي بعدما فاز علي تلفيونات بني سويف بهدفين مقابل هدف.

 

نجوم مصر يستضيف طامية

 

يستضيف نادي نجوم مصر في اول لقاء له في الدوري نظيره طاميه بحثاً عن تحقيق الفوز، بينما يأمل طاميه في حصد ثلاثة نقاط بعدما خسر في الجوله الاولي من الترسانه برباعيه مقابل لا شئ.

و أقيمت امس مباراة الترسانة و المنيا في اطار مباريات المجموعة الثانيه و انتهت بالتعادل الإيجابي  بهدف لكل فريق.

و تختتم مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية غدا السبت بلقاء تلفونات بني سويف مع الفيوم.

 

و تختتم اليوم مباريات المجموعة الرابعة بمواجهة بين بورتو والشرطه ويسعي من خلالها بورتو لتحقيق الفوز بعدما خسر من بورفؤاد بالجوله الماضيه بثنائية مقابل هدف، بينما تعادل الشرطه صاحب الديار امام تيم بهدف لكل فريق، ويحتل بورتو المركز الثامن برصيد 0 نقاط، بينما يحتل الشرطه المركز الرابع برصيد نقطه واحدة.

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان