Connect with us

الأوليمبي

رئيس الأوليمبي “تفادينا أخطاء الماضي وندعم الجهاز الفني”

كتبت: عبير عبدالشفيع

قال السباح العالمى الكابتن ناصر الشاذلى رئيس النادى الاوليمبى السكندرى دعم مجلس إدارة النادى لفريق الكرة الأول بقيادة مديره الفنى محمد كيتا .

وأشار رئيس النادى الى تعلم المجلس من خطايا الموسم الماضى بشأن التعاقد مع كم كبير من اللاعبين الذين تجاوز عددهم ما يقرب من ” 24 ” لاعبا جديدا فى ظل تدخل أو وجود بعض عناصر من المجلس فى منظومة الكرة .

واكد رئيس النادى ان المجلس ترك للجهاز الفنى بقيادة كيتا الصلاحيات الكامله فى اختيار لاعبى الفريق وعدم تدخل المجلس فى الاختيارات ، وكان دور المجلس ينحصر فى الموافقه على كافة متطلباته .

وأضاف الشاذلى قائلا ان هناك جهاز معاون قوى لكيتا ممثل فى رئيس جهاز الكرة أو المشرف العام الكابتن فيصل حليوه الى جانب مصطفى فؤاد مدير الكرة يؤدون مهامهم على الوجه الأمثل فيما يخص النواحى الاداريه والماليه بين مجلس الاداره والجهاز الفنى واللاعبين .

واكد الشاذلى ان سبب تأخر عقد جلسة مجلس الاداره مع الجهاز الفنى واللاعبين هو انتظار إكتمال جميع صفقات الفريق بالكامل حتى يتسنى عقد جلسة التعارف والتحفيز المعنوى من جانب المجلس للفريق .

وأشار السباح العالمى لنجاح مجلس الاداره فى منح جميع لاعبى الفريق مستحقاتهم الخاصه بمقدمات تعاقدهم للموسم الجديد بنسبه لم تحدث فى اى نادى آخر مع ربط آخر ” 25 ” % الاخيره من المستحقات بتحقيق حلم الصعود للممتاز الذى يآمله الجميع .

واكد رئيس الاوليمبى أنه من المنتظر عقد جلسة التعارف والتحفيز المعنوى من جانب المجلس مع الجهاز الفنى ولاعبى الفريق فى وقت لاحق قبل بداية الموسم رسميا .

وألمح الشاذلى الى اعجابه بمبادرة كيتا فى اهتمامه بقطاع ناشئين النادى وإعلان اعداده لفريق المستقبل من أبناء النادى ليكونوا دعامه قويه للفريق الأول .

واثنى التمساح على كيتا بإعتباره مدرب شاب وكفء وطموح وقادر على تحقيق الطموحات بصعود النادى للدورى الممتاز مباشرة وهو ما نآمله جميعا أو دورى المحترفين من خلال مجموعة اللاعبين المميزين المنضمين للفريق .

كما أعلن رئيس الاوليمبى ان دعم كيتا وجهازه امر مفروغ منه ولا ندخر اى دعم له وللفريق من كافة النواحى .

وفجر التمساح مفاجأه بقوله أنه تفاجأ بقيام مديرية أمن الاسكندريه بتحديد ما يقرب من عشرة مسؤلين من مجلس الاداره فقط لمتابعة مباريات الفريق فى الدورى بدون جماهير رغم اكتظاظ كل ملاعب الانديه الأخرى بالجماهير .

وأشار إلى أنه بصدد بذل مساعى مع الجهات المعنيه لمحاولة السماح ولو لعدد ” 500 ” مشجع من النادى لحضور مباريات الفريق على ملعبه .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان