Connect with us

بني مزار

رئيس بني مزار: مصرون على تحقيق نتائج مميزة ولدينا كتيبة رجال

كتب: خالد مصطفي

قال المستشار نادي ربيع رئيس مجلس إدارة نادي بني مزار، إن فريقه بدأ الموسم بشكل جيد وبعرض قوي للغاية أمام نادي كبير بحجم المنيا وخرجنا بنقطة من اللقاء وكنا الأحق بتحقيق النقاط الثلاث في تلك المباراة.

واضاف ربيع في تصريحات خاصة لkora B الفريق مصمم علي الظهور بأفضل شكل ممكن هذا الموسم وتقديم عروض جيدة من أجل إسعاد الجماهير ولدينا كتيبه لاعبين رجال أثبتوا ذلك في مباراة المنيا الماضية.

وتابع ربيع أن المنافسة بتلك المجموعة لن تكون سهله وكل الفرق تملك حظوظ رغم فوارق الإمكانيات المادية ولكننا نجتهد لتقديم الأفضل لجماهيرنا خلال الموسم الحالي.

وأوضح ربيع أن الكل داخل مجلس إدارة نادي بني مزار يعمل علي قدم وساق لتوفير كل احتياجات الفريق هذا الموسم بقدر الإمكان ونريد تحقيق أفضل النتائج.

وعن مواجهة مركز شباب مغاغة يوم الجمعة المقبل أشار ربيع أن الفريقين تربطهما علاقات قوية وفي النهاية هي مباراة في كرة القدم وتنافس شريف سيسعي كل فريق للفوز ولكن تبقي الروح الطيبة والعلاقات المميزة مع مركز شباب مغاغة قائمة ومستمرة.

وطالب ربيع لاعبيه بالاستمرار في العروض القوية وان إدارة النادي تقف خلف الفريق بكل قوة لتسهيل أي صعوبات علي الجهاز الفني بقيادة ابراهيم صدقي ولاعبي الفريق.

يذكر أن بني مزار يملك نقطة واحدة من التعادل مع المنيا خارج ملعبه في المباراة التي أقيمت علي استاد الجامعة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان