Connect with us

المنيا

رامبو وسميوني الصعيد من يحافظ علي أرقامه؟

كتب: خالد مصطفى

تشهد مباراة النصر للتعدين والمنيا المقرر لها الأربعاء المقبل بالجولة 22 من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد طابع خاص خارج الخطوط.

حيث يقود النصر للتعدين حسن عبدالمنعم ويقود المنيا نبيل محمود رامبو في تلك المباراة، ولم يكن كلا المدربان موجودين في لقاء الدور الأول الذي انتهي لصالح نادي المنيا بهدف وحيد علي استاد جامعة المنيا.

ويريد نبيل محمود رامبو المدير الفني لنادي المنيا تحقيق خامس انتصار له علي التوالي بعدما حقق 4 انتصارات متتالية في آخر 4 مباريات له مع المنيا، ويريد أيضا زيادة مرات الفوز لحصد مزيد من النقاط بحثا عن مراكز المقدمة.

فيما يسعي حسن عبدالمنعم لمواصلة ارقامه ونتائجه المميزة مع النصر للتعدين حيث يبحث عن الفوز السابع منذ توليه المهمة بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل لقاء وحيد.

كما يريد الحفاظ علي سلسلة اللاهزيمة مع النصر للتعدين والاستمرار لأطول وقت ممكن بدون هزيمة مع الفريق.

ويرغب رامبو العودة للمنيا محملا بالنقاط الثلاث كما يريد سيموني الصعيد ” حسن عبدالمنعم ” مواصلة النتائج المميزة مع فريقه والزحف أكثر نحو المركز الثالث وتقليص فارق النقاط مع لافيينا والبترول والجونه.

بينما يرغب رامبو في تحقيق الفوز للانفراد بالمركز السادس خاصة لو تعثر الألومنيوم وكيما أسوان في تلك الجولة.

وجمع حسن عبدالمنعم مع التعدين 19 نقطة مع 7 مباريات وفقد نقطتين فقط، فيما جمع نبيل محمود رامبو 25 نقطة مع المنيا من 13 مباراة وفقد 14 نقطة.

يذكر أن النصر للتعدين يملك 39 نقطة يحتل بهم المركز الرابع فيما يملك المنيا 31 نقطة مركز سابع.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان