Connect with us

المنيا

رامبو يغامر أمام الترسانه ويستبعد هؤلاء وثنائي دكرنس مفاجأة

كتب: خالد مصطفي

قرر نبيل محمود رامبو المدير الفني لنادي المنيا، استبعاد عدد من اللاعبين من مباراة الفريق المرتقبة غدا أمام الترسانه في الجولة الثانية من دوري القسم الثاني ب بمجموعة شمال الصعيد.

وجاء قرار رامبو باستبعاد بعض اللاعبين من أصحاب الاسماء البارزة عن لقاء الغد ضد الترسانه وعلي رأسهم الوافدون الجدد إسلام نبيل صانع الألعاب، ورضا عبدالعال جناح الفريق وأحمد النحاس قلب الدفاع، وعمرو يحي جلش الظهير الأيمن وجناح الفريق.

والغريب أن الثلاثي إسلام نبيل ورضا عبدالعال بدأ بهم رامبو مباراة بني مزار الماضية قبل أن يستبعدهم من لقاء الغد ضد الترسانه بقرار فني.

ولم يكتفي رامبو باستبعاد هؤلاء ولكن شملت قائمة الغيابات كلا من مصطفي شوبكشي وسيلا كمال ثنائي الوسط ومصطفي كراوش رأس الحربة وحسام جنش حارس المرمي.

ومحمد فتحي ميسي وايهاب ربيع الدباح، وعبدالرحمن فضل مواليد 2004، ومحمود صابر مواليد 2003، بجانب غياب بدوي عاشور قائد الفريق للإيقاف.

كما يغيب كلا من شعبان جميل ومحمود بيومي حمص من مواليد 2001 وذلك بسبب خضوعهم لمراحل التأهيل عقب عمليات جراحيه تمت لهم في الفترة الماضية.

وسوف يتدرب المنيا مساء اليوم بالقاهرة خلال المعسكر المغلق استعدادا للقاء الترسانه المرتقب.

وجاء قرار استبعاد بعض اللاعبين بمثابة المفاجأة لبعض أعضاء الجهاز الفني فيما رأي رامبو أنه لا يحتاج لجهودهم في تلك المباراة رغم أهميتها.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان