Connect with us

المحترفين

راية يتحدي بتروجيت و لافيينا أمام دكرنس القناه يستدرج الحدود بالمحترفين

السكة ودجلة

كتب:  مختار الفواله

تستكمل اليوم الثلاثاء منافسات الجولة السادسة بدوري المحترفين بخمس مباريات قوية وساخنة و يطبق الدوري لأول مرة بمشاركة 20 ناديا.

في البداية على ستاد حرس الحدود ولقاء صعب بين فريق راية صاحب المركز الرابع عشر بقيادة محمد حليم برصيد 5 نقاط مع فريق بتروجيت المتصدر بقيادة سيد عيد برصيد 12 نقطة.

في أصعب مباريات الجولة للفريقين خاصه للضيوف أبناء سيد عيد، أصحاب الصداره يسعون بالعوده بالثلاث نقاط من أجل الحفاظ على القمة في حين يسعي فريق راية عوده الانتصارات له وتعويض خسارته في الجولة السابقة بتحقيق الفوز وتحقيق المفاجاه بالفوز والثلاث نقاط خاصأ انه يلعب علي ملعبه.

و يشهد ملعب نادي أبو قير لقاء بين فريق أبو قير للأسمدة، صاحب المركز العاشر بقيادة أيمن المزين مع فريق السكة الحديد صاحب المركز السابع بقيادة أمير عزمي مجاهد.

في لقاء صعب للفريقين بعد تساوي النقاط ويدخل أصحاب الأرض بمعنويات عالية بعد فوزهم خارج ارضهم في الجوله السابقة أما الضيوف.

والسعى لعودة الإنتصارات مرة أخري وتحقيق فوز غالي خارج الديار يدخل الفريقان اللقاء برصيد 7 نقاط.

على ملعب الاسيوطي سبورت يحل فريق دكرنس صاحب المركز التاسع بقيادة أيمن الجمل، برصيد 7 نقاط ضيفاً على فريق لافيينا صاحب المركز الرابع بقيادة أحمد عيد عبد الملك برصيد 10 نقاط.

في اقوي مباريات الجولة خاصة لأصحاب الأرض الذين يسعون للفوز بأي شكل لاسترداد القمة وعودة الإنتصارات من جديد.

أما الضيوف يدخلون اللقاء بروح كبيرة بعد أن قرر المهندس خضر ابراهيم، رئيس النادي بمكافأة في حالة الفوز الذي يدخلهم المنافسه من جديد.

أما اولاد عيد يدخلوا اللقاء بنكون أو لانكون للعودة القمة من جديد والانتصارات.

وعلى ملعب نادي القناة ولقاء في قمة الإثارة بين فريق القناة صاحب المركز الثالث بقيادة سامر عبد الرحمن برصيد 10 نقاط، مع فريق حرس الحدود صاحب المركز الخامس بقيادة محمد مكي برصيد 9 نقاط.

في أصعب محطات الأسبوع الفوز شعار مدربي الفريقان خاصة أصحاب الأرض الذين يدخلوا اللقاء بروح كبيرة بعد الفوز خارج الديار الجوله السابقة.

أما الحرس يسعي هو الآخر بالفوز والثلاث نقاط على ستاد السلام.

يلتقي فريق وادي دجلة صاحب المركز الثامن بقيادة توليتش برصيد 7 نقاط مع فريق النصر للتعدين صاحب المركز السابع عشر بقيادة محمد شرف برصيد 4 نقاط.

في لقاء صعب للفريقين خاصة لأصحاب الأرض من أجل تحقيق الفوز بعد تعادله الأخير من أجل المنافسة مرة أخري، أما التعدين فيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الأخير على أبناء السيد البدوي والسعى لتحقيق الفوز الثاني على التوالي.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان