Connect with us

المحترفين

ريمونتادا لبتروجيت والتعدين والنجوم يحقق أول فوز بعد 5 جولات بالمحترفين

لافيينا

كتبت: نورهان علي

انتهت منذ قليل 4 مواجهات قويه من دوري المحترفين حيث اقيمت المباريات في تمام الرابعه عصراً بتوقيت مصر ضمن منافسات الجوله الخامسه من دوري المحترفين”دوري القسم الثاني أ”

ريمونتادا لبتروجيت في شباك المقاصة

حقق بترزجيت ريمونتادا قويه علي نظيره المقاصه حيث فاز بهدفين مقابل هدف بعدما كان متأخر بهدف حيث سجل المقاصه الهدف الاول عن طريق عبد الرحمن زين ثم تعادل مصطفي سلطان.

وجاء أحمد الصعيدي ليسجل الثاني لبتروجيت، ليصبح بتروجيت في المركز الاول برصيد 12 نقطه، بينما يحتل المقاصه المركز الاخير برصيد نقطتين.

ثنائية نظيفه لدكرنس في شباك البترول

استطاع دكرنس أن يحقق الفوز بثنائية نظيفه في سباك بترول اسيوط حيث جاءت الاهداف عن طريق معتز ابراهيم ليسجل ثنائيه له ولفريقه، ليصبح دكرنس في المركز السادس برصيد 7 نقاط، بينما يتجمد رصيد بترول اسيوط في المركز العاضر برصيد 6 نقاط.

فوز النجوم علي لافيينا

حقق نادي النجوم أول فوزاً له أمام لافيينا متصدر جدول ترتيب دوري المحترفين حيث فاز بهدفين مقابل هدف وسجل إسلام فتحي الهدف الثاني وهدف الفوز للنجوم، ليقفز نادي النجوم مركز ويحتل المركز التاسع عشر برصيد 4 نقاط، بينما يحتل لافيينا المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

ريمونتادا التعدين في شباك طنطا

حقق النصر للتعدين الفوز بثنائية مقابل هدف بعدما كان متأخر بهدف سجله طنطا عن طريق محمد حسام ثم تعادل التعدين وفي الدقائق الأخيرة سجل هدف الفوز من ركلة جزاء.

ويحتل نادي التعدين المركز الثامن عشر برصيد 4 نقاط، بينما يحتل طنطا المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان