Connect with us

القسم الثاني أ

ريمونتادا للسكة ومكادي وWe يعود لنغمة الانتصارات بسابع جولات المحترفين

وي

كتبت: نورهان علي

انتهي منذ قليل 5 لقاءات من دوري المحترفين في إفتتاحية الجولة السابعة والتي افتتحت اليوم الاثنين ب 6 مباريات انتهي 5 مباريات ويتبقي لقاء واحد بين الحرس والبترول يقام حاليا.

وشهدت إفتتاحية الجولة السابعة تحقيق مكادي لأول فوزاً له في الدوري منذ بدايته حيث حقق ريمونتادا أمام نظيره أبو قير بثنائية مقابل هدف.

وأيضا استطاع السكة أن يحقق الفوز على التعدين بثلاثية مقابل هدفين بعد أن كان متأخرا بهدف.

3 نقاط لWE أمام أسوان

حقق نادي وي فوزاً هام أمام نظيره أسوان بهدف نظيف عن طربق فيصل غريب في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول.

وشهدت المباراه تبديل اضطراري لحارس مرمي وي الغرباوي نتيجة إصابته في الركبة، ويعتبر هذا الفوز هو الفوز الثالث لفريق وي في الدوري حيث كان يمر بكبوه في النتائج منذ الجولة الثالثة ليعود اليوم للإنتصارات على حساب أسوان.

ريمونتادا للسكة في شباك التعدين

استطاع نادي السكة الحديد أن يحول تأخره بهدف لثلاثية مقابل هدف في شباك التعدين حيث سجل التعدين الهدف الأول في الدقيقه 17 عن طريق لاعبه محمود عبد العزيز.

ثم عادل السكة النتيجة في الدقيقه 45 عن طريق محمد عصام، وفي الدقيقة 72 أضاف أحمد ربيع الهدف الثاني،  ثم في الدقيقه 85 أضاف الثاني له والثالث للسكة.

ريمونتادا لمكادي في مرمي أبوقير

حقق فريق مكادي ريمونتادا في دياره على ستاد خالد بشاره وذلك على حساب أبوقير للأسمدة حيث فاز بثنائية مقابل هدف، بعدما كان متأخرا بهدف.

حيث سجل أبوقير، هدف أول من ركلة حزاء، ثم عادل مكادي النتيجة في الدقيقة 70 عن طريق الفار، وفي الدقيقة 82 سجل عبدالله وحيد الهدف الثاني، وأغلي ثلاث نقاط لمكادي.

وشهدت المباراة طرد لكابتن فريق مكادي حسن الحساني وذلك نتيجة لمنع هدف مؤكد لنادي أبو قير.

تعادل للافيينا وشبين

فقد نادي لافيينا نقطتين أمام نظيره جمهورية شبين حيث تعادل سلبياً في مباراه اقيمت علي ستاد الجمهورية بشبين الكوم.

ثلاثية لدكرنس في شباك المقاصة

حقق نادي دكرنس الفوز بثلاثية مقابل هدف على حساب نظيره مصر المقاصة حيث سجل الهدف الأول اللاعب كاظم صبري في الدقيقه 27، وفي الدقيقة 31 سجل معتز إبراهيم الهدف الثاني، ثم في الدقيقه 64 سجل مؤمن سمير الهدف الثالث.

وجاء هدف المقاصه عن طريق اللاعب يوسف عطايا في الدقيقه 75.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان