Connect with us

لافيينا

 سيراميكا كليوباترا يضم لاعب لافيينا

كتب – محمد الحسينى

أعلن مجلس إدارة نادى لاڤيينا برئاسة محمود الاسيوطي عن رحيل علاء يحيي ‘ مارسيلو ‘ ظهير ايسر الفريق وذلك للانضمام لصفوف سيراميكا كليوباترا بعقد مدته 5 مواسم .

‘ مارسيلو ‘ من مواليد 2000 وهو أحد ناشئين نادى الزمالك فيما شارك بصفة أساسية بجميع مباريات الفريق الكروى الاول بنادى لافيينا بدورى القسم الثانى بالموسم المنتهى 2022/2023 .

فيما لم يتم الإعلان عن قيمة الصفقة ماليا والمنتظر إعلانه بشكل رسمي من قبل إدارة سيراميكا كليوباترا بالمؤتمر الصحفى والإعلامى لتقديم صفقات الفريق .

علاء يحيى ‘ مارسيلو ‘ كان قد تلقى عروض بالفترة الماضية من أحد أندية دورى الدرجة الثانية الاسبانى والآخر من نادى ميزوكوفيشدى المجرى والذى يحتل المركز الثامن بالدورى المجرى الممتاز .

وجاء طلب الجهاز الفني للفريقان الاسبانى و المجرى بعد متابعة مبارايات فريق لاڤيينا والاحصائيات السنوية للاعب من شركة التحليل المجرية المتعاقد معها نادى لاڤيينا.

والتى أثبتت أنه من أكثر اللاعبين المؤهلين للاحتراف الخارجى لما يمتلكه من إمكانيات ومهارات جعلته الافضل فى مركزة بدورى القسم الثانى .

وطلب مسوؤلى النادي المجري استعارة مارسيلو لمدة 6 اشهر مع رغبة الشراء فيما طلب النادي الاسباني فى شراء اللاعب بصورة نهائية .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان