Connect with us

القسم الثاني ب

صراع الصدارة يشتعل بين المنصورة و القزازين تعرف على موقف الفريقين

أقترب دوري القسم الثاني ب من الوصول إلي النهاية حيث متبقي جولتين فقط علي نهاية المسابقة و سوف تستأنف المباريات عقب اجازة عيد الفطر المبارك.

لمعرفة اخر اخبار دوري المحترفين و دوري القسم الثاني و الثالث و متابعة نتائج المباريات و ترتيب الفرق حمل تطبيق KoraB

للاندرويد اصغط هنا

للايفون اضغط هنا

في هذا التقرير نستعرض صراع المنافسة في المجموعة الخامسة لدوري القسم الثاني ب  حيث يتنافس المنصورة و مركز شباب القزازين علي صدارة المجموعة و يتنافس بلقاس و تلا علي الهروب من الهبوط للقسم الثالث.

صراع الصدارة

قبل نهاية الدوري بحولتين يشتعل صراع المنافسة بين المنصورة المتصدر برصيد 34 نقطة  و مركز شباب القزازين صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة، و يلتقي الفريقين الجولة القادمة في مواجهة مصيرية علي ملعب المنصورة يوم 17 ابريل القادم.

و يحتاج المنصورة للفوز لضمان الصدارة رسميا و التأهل لدوري المحترفين، اما في حالة التعادل او فوز القزازين فسيتأجل الحسم للجولة الاخيرة حيث سيستضيف القزازين فريق صيد المحلة بينما سيحل المنصورة ضيفا علي مالية كفر الزيات.

صراع البقاء

يتنافس كلا من بلقاس و تلا علي الهروب من المركز الاخير الذي يهبط صاحبه للقسم الثالث،و يحتل بلقاس  المركز قبل  الاخير برصيد 9 نقاط  و بفارق 4 نقاط عن تلا صاحب المركز الاخير برصيد 5 نقاط.

و يحتاج بلقاس للفوز في المباراة القادمة خارج ارضه امام بايونيرز او إلي تعثر تلا الذي يستضيف نبروه ليضمن البقاء رسميا، اما في حالة فوز تلا و تعثر بلقاس بالخسارة او التعادل فسيتأجل الحسم للحولة الاخيرة حيث سيلتقي الفريقين سويا في ملعب بلقاس.

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان