Connect with us

القسم الثاني ب

واجهنا صعوبات في مشوار الصعود.. ومباراة الترسانة مصيرية

كتب : عماد يوسف

حسم نادي ديروط تأهله رسميًا إلى دوري المحترفين الموسم المقبل و حجز مقعد في المنافسة على الصعود إلى الدورة الرباعية المؤهلة الى الدوري الممتاز بمواجهة نادي الترسانة.

وتصدر ديروط المجموعة الأولى من دوري القسم الثاني ب برصيد خمسة و ثلاثين نقطة من خمس عشرة مباراة وبفارق ستة نقاط عن نادي الالمونيوم وصيف الترتيب مع وجود مباراة واحدة متبقية.

وبعد التأهل أدلى اللاعب هاني على نجم نادي ديروط واحد العناصر الأساسية في قائمة علاء ابراهيم المدير الفني للفريق وأحد أبرز لاعبي دوري القسم الثاني ب بشكل عام و المجموعة الأولي بشكل خاص تصريحات خاصة لموقع كورة ب.

وقال هاني نحمد الله على صدارة المجموعة و التأهل الذي جاء بعد مواجهة صعوبات عديدة و ظروف كانت صعبة بسبب المسافات البعيدة والسفر الطويل في بعض الأحيان.

واضاف بأن المنافسه داخل المجموعة كانت صعبة لوجود أندية قوية في المنافسة وأن مباراة الالمونيوم في ملعب الالمونيوم كانت صعبة جدًا لأنها مباريات حاسمة كما أن مباراة كيما اسوان كانت تحمل طابع الصعوبة.

واتم حديثه بأن الفريق يتبقى له مباراة وحيدة في الدوري يطمح للفوز بها حتى بعد حسم الصعود

واختتم هاني تصريحاته بأنه يفضل إقامة مباراة الترسانة المصيرية بنظام الذهاب و العودة وليس مباراة واحدة فقط فقد يكون الفريق خارج مستواه الفني في مباراة واحدة تكلفه عدم الصعود.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان