Connect with us

اخري

محمد عبدالرحيم حاوي جديد بالمنيا معجون كرة على غرار أصحاب المهارات الخاصة

تقرير: خالد مصطفى

برز محمد عبدالرحيم الجناح الأيمن لنادي المنيا بصورة لافته للنظر خلال مباريات نادي المنيا هذا الموسم بدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وتألق محمد عبدالرحيم خلال المباريات التي لعب فيها مع نادي المنيا وبرزت مهاراته ومراواغته المميزة حتي أصبح الورقه الرابحة بصفوف نادي المنيا لفك شفرات دفاع المنيا.

تجربة دجلة

خضع اللاعب محمد عبدالرحيم لاختبارات بوادي دجله وتجاوزها ولكنه لم يكمل المشوار نظرا لظروف دراسته بالثانوية العامة ورفض اهله السفر وترك الدراسة.

من الهواية للناشئين

بدأ محمد عبدالرحيم ابن قرية طوة بمحافظة المنيا اللعب كهاوي مثل اي طفل صغير يحب كرة القدم ويمارسها بصورة عادية، ثم التحق فترة بأكاديمية الموهوبين بالمنيا تحت قيادة طه خضر لاعب فريق المنيا لكرة الصالات وبعد فترة نجح مسئولي قطاع الناشئين بنادي المنيا في عهد ياسر عبدالوهاب مدير قطاع الناشئين الأسبق في اكتشاف اللاعب بعد نزوله تدريبات الفريق حينما حضر برفقه أحمد أبوبكر أحد مدربي القطاع وتم قيده بالقطاع ليكون لاعبا رسميا بصفوف نادي المنيا.
محمد عبدالرحيم من مواليد 1999 ويجيد اللعب بالقدم اليسري ويملك مهارة خاصة رغم قصر قامته إلا أنه أصبح حديث مجموعة الصعيد.

حكاية قيده

يقول ياسر عبدالوهاب مدير قطاع الناشئين الأسبق بنادي المنيا عندما حضر عبدالرحيم للتدريبات لفت الأنظار بشدة بسبب تميزة وأخبرني سامر سيد إداري القطاع وقتها أنه وقع استمارات لنادي اسمنت أسيوط وكان يتبقي علي فتح باب القيد أيام قليلة وطلبت من سامر تجهيز أوراقه وبالفعل بمجرد فتح القسم قمنا بقيدة في الساعات الأولي بمجرد فتح باب القيد حتي لا يرحل عن النادي وأصبح عبدالرحيم لاعبا بقطاع الناشئين بنادي المنيا، وقد حضرت معه والدته لتوقيعه علي استمارات بنادي المنياوسيكون له شأن كبير في القادم لأنه من عنقود المواهب.

وأضاف ياسر أنه تم تصعيد اللاعب أكثر من مرة للفريق الأول ولكن لم يشارك في مباريات حتي صعد في عهد إبراهيم صدقي ثم نزل مرة أخري للقطاع، وتدرب أيضا وقت وجود سمير كمونه مدربا للفريق الأول ولم يلعب مع الفريق الأول.

ويقول اللاعب محمد عبدالرحيم تدريت مع مدربين كثر واشكرهم جميعا بقطاع الناشئين بنادي المنيا ومنهم إسماعيل روميو وأحمد أبوبكر ودكتور محمد خيري واخصه بالذكر لانني استفدت منه كثيرا خلال تدريبي وعلمني أشياء مفيدة في كرة القدم ودكتور محمد رؤوف وكذلك كابتن ربيع السيد وأشكر كابتن ياسر عبدالوهاب ودكتور يحي كامل رؤساء قطاع الناشئين بالنادي.

عقد محترف

وقد أبرم نادي المنيا في عهد دكتور يحي كامل رئيس قطاع الناشئين عده عقود للاعبين صغار السن ومنهم محمد عبدالرحيم ليحق لهم اللعب مع الفريق الأول وفق رغبة مدربي الفريق الأول.
وقد تم الاتفاق بين دكتور يحي كامل وربيع السيد و محمد خيري مدربي القطاع بالتنسيق مع طارق السيد مدير فني المنيا وتم تصعيد اللاعب وشارك وقت قليل مع الفريق الأول.

إعارة يناير وسر التألق مع هريدي

بدأ عبدالرحيم مرحلة جديدة في حياته الكروية بعدما طلبته عده أندية للعب لها علي سبيل الإعارة ونجح نادي ملوي في ضمه ل6 شهور بالقسم الثالث.

وقد برز تألق عبدالرحيم تحت قيادة محمد هريدي مدرب نادي ملوي بالقسم الثالث بعدما وافق النادي علي إعارته وساعده دكتور يحي كامل مدير القطاع ومحمد خيري مدرب بالقطاع ومحمد ابوالعلا مدير القطاع علي خوض تجربة الإعارة.

عبدالرحيم لمع نجمه مع نادي ملوي وأصبح حديث جماهير ملوي بعد تألقه اللافت للنظر وساهم في صعود الفريق لدوري القسم الثاني برفقه زميله من القطاع أحمد الأسواني.

عودة للبيت الكبير

مع بدايه هذا الموسم درس المنيا ملف اللاعبين المعارين وتم استعادة محمد عبدالرحيم وفيه ضمن خمس لاعبين مواليد 99 بعدما وافق شديد قناوي المدير الفني لنادي المنيا علي عودته برفقه لجنه الكرة المستشار أحمد عمر والعميد محمود السبيعي.

دفع به شديد قناوي في المباريات الرسمية هذا الموسم وتألق اللاعب بشدة وأصبح يشبه مصطفي فتحي لاعب الزمالك في طريقه لعبه وفي حجمه لدرجه انه أصبح فارس الرهان في بعض مباريات المنيا، ومنها لقاء طامية الذي فيه علي ركله جزاء في وقت قاتل من المباراة واضاعها جيمس تيدي، كما تألق في مباريات اخري وآخرها ضد نادي سوهاج بعد خل بديلا وساهم في تعادل المنيا بعدما كان فريقه متاخر بهدف.

طموح الممتاز

بدأ عدد من الوكلاء بتابعون اللاعب محمد عبدالرحيم بشدة ويعرصونه علي أندية الممتاز بعد تميزة.

ويقول اللاعب اتعب واجتهد لاقدم الأفضل لفريقي وأتمني بالتأكيد صعود المنيا للدوري الممتاز برفقه زملائي كما أتمني اللعب بالدوري الممتاز واجتهد من أجل تحقيق هذا الهدف.

ووجه عبدالرحيم الشكر لكل مدربيه سواء في قطاع الناشئين أو بالفريق الأول أو في نادي ملوي مؤكدا أن مازال أمامه الكثير في ملاعب كرة القدم ولازال في بداية المشوار نحو تحقيق الأفضل لناديه ولنفسه.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان