Connect with us

القسم الثاني أ

مدرب النجوم: الفوز علي المقاصة أعاد الثقة للاعبين

محمد الجبالي

نجح فريق النجوم بقيادة المدير الفني عبد الرحيم أحمد في العوده للانتصارات من جديد بعد غياب 7 مباريات تعرض فيهم الفريق لخمس هزائم و تعادل في مبارتين.

و بعد المباراة أدلي عبد الرحيم أحمد المدير الفني للنجوم بتصريحات لكورة ب تحدث فيها عن المباراة و رؤيته للفريق في المستقبل.

أولاً بشكر الله سبحانه وتعالي علي الفوز علي المقاصة فريق المقاصة من الفرق المحترمة و الجيدة  جدًا و شباب صغير السن لديهم طموحات لإثبات أنفسهم ولديهم لياقة بدنية عالية جدًا ؛ ولكن عندهم إفراط في المجهود وبيبذلوا مجهود بشكل غير منظم و بيحصل هبوط في مجهودهم مع اخر المباراة في الشوط الثاني ولكن في المجمل فريق بيمتلك عناصر كويسة جدًا.

بهدي الفوز للأستاذ محمد الطويله و الأستاذ نادر والكابتن أحمد ساري وهذا هو مجهوده وأحاول رد جزء كبير من جميله علينا ومدرب كبير ومحترم، وأنا جئت لأستكمل ما بدأه مع الفريق ، كابتن احمد  بذل أقصي ما عنده مع الفريق لكن كان هناك سوء توفيق كبير وهو تعب مع الفريق وكابتن يوسف حمدي وهذا الفوز هو تكليل لمجهوداته ، وأنا كنت متواجد مع الكابتن ”أحمد ساري” في الجهاز الفني وهذا هو أول أسبوع لي في القيادة الفنية .

و اشكر اللاعبين علي الاستجابه للتعليمات ووتنفيذها في الملعب  ولكن مازلت  أنتظر منهم الكثير في القادم.

نمتلك لاعبين مميزين لكن سوء نتائج الفريق أدت إلي اهتزاز ثقة اللاعبين في أنفسهم، كذلك  عدم ثبات التشكيل وكثرة التغيير في التشكيل للفريق و  لعب  كل مباراة بتشكيل مختلف.

سيتم وضع خطة للفترة القادمة مع الكابتن نادر وسنحاول علي عمل إطار للفريق بدخول اللاعبين الذين سيبذلون أقصي ما عندهم في التدريبات واللاعبين الذين سيركزون علي تحقيق ما نريده داخل الملعب ودخول عناصر جديدة من الذين لا يشاركون  بصفة مستمرة ؛ وإراحة بعض اللاعبين الذين شاركوا بشكل مستمر مع الفريق وحصلوا علي العديد من الفرص.

 

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان