Connect with us

اخري

مسؤولى سمسطا ل ‘ كورة بي ‘ : صرفنا مستحقات اللاعبين ونأمل فى الدعم المالي 

 

كتب – محمد الحسينى

 

أكد مسؤولى مجلس إدارة مركز شباب سمسطا برئاسة أحمد ياقوت أحد فرق المجموعة الرابعة بدورى القسم الثالث عن قيامهم بصرف مبالغ مالية من المستحقات الخاصة باللاعبين وذلك قبيل مواجهة مركز شباب الفيوم .

 

 

ويحل سمسطا ضيفا على مركز شباب الفيوم بملعب الساحة بالجولة 14 عصر السبت بالمجموعة الرابعة بدورى القسم الثالث والتى تضم فرق محافظات الفيوم وبنى سويف .

 

 

وكان عدد من لاعبي الفريق تواصلوا من الجهاز الفنى للفريق وإدارة سمسطا من أجل الحصول على المستحقات المالية فيما لم يستكمل مران الفريق أمس الخميس وكذلك اليوم الجمعه بسبب عدم حصول اللاعبين على المستحقات .

 

 

فيما أكد محمد عبد العزيز نائب رئيس مجلس إدارة سمسطا على قيام الإدارة بصرف المستحقات المالية للاعبين مساء اليوم وذلك بعد إنهاء عدد من الأمور الإدارية .

 

فيما أكد أحمد الحضري عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة بقيامه بإنهاء الأمر لعدد من اللاعبين فيما سيتم استكمال المتبقى غدا قبيل المباراة لعدد اخر من لاعبي الفريق .

 

وعلم ‘ كورة بي ‘ بقيام المشرف على الكرة بسمسطا بتوفير المبالغ المالية شخصيا لحين توافر الماديات بمركز الشباب خلال الفترة القادمة وذلك كحلا للأزمة الراهنة .

 

ويعانى مركز شباب سمسطا من غيبت الدعم المالى من الشباب والرياضة ببنى سويف وكذلك عدم الحصول على دعم مادى من اتحاد الكرة المصري .

 

 

 

 

 

 

جدول ترتيب المجموعة :

 

1 – توت عنخ امون 39 نقطة .

 

2 – بنى سويف 29 نقطة .

 

3 – سنورس 28 نقطة .

 

4 – اهلى الغرق 17 نقطة .

 

5 – سمسطا 17 نقطة .

 

6 – مركز شباب الفيوم 17 نقطة .

 

7 – ابشواى 16 نقطة .

 

8 – ابو كساة 10 نقاط .

 

9 – مطرطارس 6 نقاط .

 

10 – اطسا 5 نقاط

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان