Connect with us

حرس الحدود

مكي “استعجال الفوز سبب إستقبال الأهداف .. والحرس سيعود للدوري الممتاز”

حرس الحدود

كتبت: هبه صلاح

قال محمد مكي، المدير الفني لنادي حرس الحدود في تصريحات خاصة لموقع كورة بي أن المكسب هو الأهم نظراً لإشتعال المنافسة أكثر من أي وقت سبق.

فهناك أكثر من فريق يتقاسم الصدارة ويلعب بشراسة للاستمرارية بها وعدم خسارة النقاط لأن خسارة نقطة واحده كفيلة بقلب موازين ترتيب جدول المحترفين .

أشاد مكي بفريق مصر المقاصة الكبير وبلاعبيه أصحاب الحماس الزائد خاصة وأن معدل اعمار الفريق يعد الأصغر سنا بين فرق الدوري ويقدمون مستوي أكثر من رائع منذ انطلاقة الدوري.

ولكن استطاع مكي ولاعبيه فرض سيطرتهم علي اللقاء والتحكم في معظم أوقات المباراة فعلي الرغم من اسبقية المقاصة في التسجيل وتصعيب المباراة علي الحرس إلا أنه تدارك الموقف وعادوا للمباراة من جديد والأهم هو اقتناص الثلاث نقاط .

عبر مكي عن حزنه لخسارة بعض النقاط علي أرضه لاسيما وأن هذه النقاط كادت أن تبعد الفريق عن المنافسة ولكن تصحيح الأوضاع جاء بثماره واحتل الحرس صدارة المجموعة.

وأكد أن أول عوامل الصعود للدوري الممتاز هو عدم فقد أية نقاط علي ارضك ووجه الشكر لمجلس الإدارة علي دعمه للجهاز الفني واللاعبين .

أضاف المدير الفني لحرس الحدود أنه يري دوري المحترفين يناطح في قوته الدوري الممتاز نظرا لاشتعال المنافسة به وتقارب المستويات والنقاط بين أكثر من فرقة والإثارة والتشويق والترتيب الذي يتبدل كل جولة عما سبقتها، ولكن ينقصه فقط أن يلعب من دورين وليس دور واحد

وأكد أنه لايوجد منافس واحد فقط للحرس ولكن الصعود للدوري الممتاز حق أصيل لكل الفرق والجميع يسعي لاقتناصه وتوقع استمرار اشتغال المنافسه حتي اخر جولة نظرا لتقارب المستويات بين جميع الفرق .

تحدث مكي عن ظاهرة استقبال فريقه لهدف في أول ربع ساعه من عمر اللقاء في أكثر من مباراة وكيفية تحويل الهزيمه لانتصار واوضح أن سبب استقبال الأهداف هو عدم استغلال الفرص التي تتيح لهم للتسجيل.

مما يؤدي الي استعجال لاعبيه الفوز والاندفاع الهجومي الشديد منهم الذي ينقلب عليهم باستقبال هدف في مرماهم.

ولكنه اشاد بالروح العالية التي يتميز بها لاعبي الحرس بجانب خبرتهم التي تجعلهم سرعان ما يعودوا للقاء ويحولوا هزيمتهم لانتصار وبفارق كبير من الأهداف .

اختتم مكي حديثه قائلا إن البعض قد يظن أن لاعبي حرس الحدود هما الاعلي اجرا في دوري المحترفين ولكن لزم التوضيح أن حرس الحدود لم يقم بشراء سوي لاعب وحيد وجميع التعاقدات كانت انتقال حر.

وعقود اللاعبين هي الأقل بين جميع الفرق ولكن هناك التزام تام من جانب مجس الإدارة فيما يخص رواتب اللاعبين ومكافأتهم.

وأكد أنه يسعي جاهدا لإعادة الكيان الكبير حرس الحدود لمكانته الطبيعيه بدورى الأضواء والشهرة وستظل هذه هي أمنيته الوحيدة سواء جاءت بوجوده علي رأس الجهاز الفني أو عدم وجوده الأهم هو صعود الحرس للدوري الممتاز.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان