Connect with us

حرس الحدود

مكي “الإصابات تضرب نجوم الحرس وجهود مكثفة للحاق بمواجهة دجلة”

مكي

كتبت: هبة صلاح

صرح مكي المدير الفني لنادي حرس الحدود ان الفريق يعاني من عدة إصابات وغيابات لم تكن في الحسبان خاصة وأن الفريق علي مشارف مواجهات مصيرية أمام جميع الفرق المنافسة له في صراع اعتلاء قمة دوري المحترفين.

وضمان المركز الاول ومن ثم الصعود لدورى الأضواء والشهرة.

للمزيد من الأخبار يمكنكم تحميل ابليكيشن كورة بي من اندرويد من هنا، ومن الآيفون من هنا

أجزم مكي أن جميع المباريات التي خاضها بعد مرور أحدي عشر جولة تحمل نفس الصعوبة فلا فرق بين فريق متصدر وفريق آخر في مؤخرة الدورى فالجميع يلعب من أجل حصد الثلاث نقاط سواء لتحقيق هدف الصعود أو للهروب من شبح الهبوط .

وأكد أن المباراة القادمة أمام وادي دجلة تحمل طابع خاص لاسيما وأنه المنافس المباشر له بنفس عدد النقاط فمن سيفوز باللقاء سيبعد الآخر عنه قليلا وسيزيح من عليه ضغط مراقبة نتائجه، وانتظار هدايا خسارتهم من الفرق الأخري.

وتمني مكي تحقيق الفوز في هذا المباراة لتتوالي الانتصارات خاصة وأنه سيلاقي بعدها السكة الحديد بالمكس وبتروجيت خارج الديار .

علي جانب آخر يسعي الجهاز الطبي لحرس الحدود لتجهيز المصابين في اسرع وقت حتي يتمكنوا من مواجهة دجلة المصيريه وعلي رأسهم عبدالرؤوف زيكو والذي أصيب بمزق في الخلفية بمباراة فريقه الأخيرة أمام طنطا.

فيما يعاني مصطفي جمال من شد في السمانة وتعرض اسلام سمير لجزع في الركبة بينما يغيب عن اللقاء لحصوله علي الأنذار الثالث خالد سامي .

جدير بالذكر أن حرس الحدود يحتل المركز الثاني برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف عن ثلاث فرق أخري لديها نفس عدد النقاط وهم لافيينا ووداي دجلة وغزل المحلة.

فيما يفصل الأربع فرق صاحبة ال 21 نقطة عن المتصدر فريق بتروجيت صاحب ال 23 نقطة نقطتين فقط .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان