Connect with us

المحترفين

منافسات قوية بختام خامس جولات المحترفين.. تعرف على المواجهات

السكة ولافيينا

كتبت: نورهان علي

تختتم مباريات الجولة الخامسة من دوري المحترفين غداً الثلاثاء بإقامة 4 مباريات، 3 منها في تمام الرابعه مساءًا، ولقاء وحيد يقام في السادسة والنصف مساءا.

وي يستضيف أبوقير للأسمدة

يستضيف وي صاحب المركز السادس برصيد 6 نقاط نظيره أبوقير صاحب المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط، في لقاء يجمع بينهم على ستاد السلام من أجل حصد الثلاثة نقاط.

السكه الحديد يستضيف دجلة

يحل وادي دجلة ضيفاً ثقيلا على نظيره السكة الحديد وذلك على ستاد السكه الحديد،  ويمتلك السكه الحديد 6 نقاط في المركز الثامن بينما يمتلك دجله 6 نقاط في المركز التاسع.

جمهورية شبين يواجه القناة

يواجه جمهورية شبين نظيره القناة، ويمتلك القناة 7 نقاط في المركز الخامس وحقق الفوز بثنائية نظيفه على نظيره دكرنس بالجوله الماضية.

بينما فاز جمهورية شبين على أسوان بهدفين مقابل هدف ويمتلك جمهورية شبين 4 نقاط في المركز السابع عشر.

بروكسي يستضيف راية

يستضيف ستاد نادي بروكسي المواجهة المرتقبة، بين نادي بروكسي ونظيره راية، حيث يمتلك بروكسي 5 نقاط في المركز ال11 بينما يحتل رايه المركز ال 12 برصيد 5 نقاط ايضا.

نتائج الجولة

واسفرت نتائج مباريات الجولة الخامسة بعد لعب 6 مباريات كالآتي: تعادل حرس الحدود وأسوان بهدف لكل فريق، فوز دكرنس على ضيفه بترول أسيوط بهدفين نظيفين.

حقق النصر للتعدين أول فوز له بالمحترفين بعد هزيمته لضيفه طنطا بهدفين مقابل هدف، وأيضا الفوز الأول بالدوري للنجوم عقب تغلبه على لافيينا بهدفين مقابل هدف.

وتعادل غزل المحلة مع ضيفه مكادي بهدف لكل فريق، وأخيرا فوز بتروجيت على ضيفه مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف.

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان