Connect with us

القسم الثاني أ

مواجهات قوية بالجولة الثالثة من دوري المحترفين

تنطلق منافسات جولة جديدة ولقاءات قوية يوم الأحد المقبل، بدوري القسم الثاني أ “المحترفين” في موسمه الثاني، وتستمر المواجهات لمدة يومين، بمشاركة 20 فريقا.

5 مواجهات يوم الأحد ومثلهما مساء يوم الاثنين المقبل، في تمام الثالثة والنصف مساءا لـ9 مواجهات، وفي تمام السادسة مساءا لمباراة واحدة.

وخلال السطور التالية يرصد “كورة بي” مواجهات الجولة الثانية بالمحترفين.

مباريات الأحد

يستضيف الداخلية منتخب السويس  في مواجهة مصيرية حيث تعرض الفريقين للهزيمة في أول مباراتين و يسعي كلا الفريقين لتحقيق اول انتصار له في الدوري خاصة منتخب السويس الذي تعرض لهزيمة قاسية علي ملعبه بخماسية من القناة.

و يستضيف كهرباء الاسماعيليه  بملعبه فريق المنصورة في مباراة يسعي فيها الكهرباء لتحقيق اول انتصار له في المسابقه خاصة بعد تحقيق أول نقطة له بالتعادل مع اسوان سلبيا في الجولة الماضية، اما المنصورة صاحب المركز قبل الاخير فيسعي لحصد اول نقاطه.

و في الاسكندرية يستضيف ابوقير فريق وادي دجلة و يتساوي الفريقان في نفس الرصيد من النقاط برصيد اربع نقاط .

و يحل رايه ضيفا علي السكة الحديد بملعب المقاولون العرب، السكة الحديد استطاع العودة من المنصورة بالثلاث النقاط الجولة الماضية و هو الفوز الذي اعاد الفريق لإتزانه عقب الهزيمه من اسوان في اول جولة، اما رايه فيسعي لتحقيق اول فوز له بالمسابقه.

وفي اخر مباريات اليوم يتلقى نادي وي ضد بلدية  المحلة وي الذي يملك في رصيده نقطتين من تعادلين يسعي لتحقيق اول فوز له اما بلدية المحلة فقد بدأ الدوري بفوز هام علي الداخلية بملعبه و تأجلت مباراته ضد سبورتنج في الجولة الثانية.

مباريات الأثنين

لاڤيينا يستضيف طنطا ويبحث نادي طنطا عن اول فوز  له في الدوري بينما يأمل لاڤيينا في تحقيق الفوز الثاني و الاستمرار في المنافسة.

و في المباراة الثانية يواجه بترول اسيوط بروكسي و يسعي ممثل الصعيد لتحقيق اول فوز له اما بروكسي فيسعي للعوده من اسيوط بالثلاث نقاط و الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابيه حيث استطاع الفريق حصد 4 نقاط من اول مباراتين.

و يدخل سبورتنج اختبارا صعبا عندما يستضيف المتصدر المقولون العرب سبورتنج لعب مباراة واحده و استطاع تحقيق الفوز علي بترول اسيوط يسعي لتحقيق المفاجأة و الفوز بالمباراة و التساوي مع المقاولون صاحب الست نقاط.

القناة الذي حقق فوزا كبيرا خارج ارضه علي السويس يسعي لمواصلة الانتصارات عندما يواجه ديروط في الجوله القادمة ليلحق بركب الصداره اما ديروط فيسعي لاستمرار نتائجه الايجابيه حيث حقق 4 نقاط حتي الأن.

وفي آخر مباريات اليوم يلتقي الترسانة مع نادي اسوان في الساعة السادسة مساءاً و يدخل الفريقان المباراة برصيد 4 نقاط و يسعي الترسانة لمصالحة جماهيره خاصة بعد ان فقد الفريق نقتطين امام ديروط رغم تقدمه في النتيجه حتي اللحظات الاخيره من المباراة.

إليكم ترتيب الفرق

 

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان