Connect with us

القسم الثاني أ

مواجهات نارية برابع جولات دوري المحترفين

كتبت: فرح خطاب

تنطلق منافسات الجولة الرابعة بدوري المحترفين يوم الأحد المقبل الموافق 27 أكتوبر، وتستمر المنافسات لمدة يومين بمشاركة 20 فريقا على مستوى الجمهورية.

مباريات الأحد

تبدأ المواجهات في الساعة الثالثة والنصف عصرًا بلقاء منتخب السويس وسبورتينج على استاد الجيش بالسويس، يدخل منتخب السويس هذا اللقاء ساعيًا لتحسين مركزه في جدول الترتيب، إذ يحتل المركز الخامس عشر برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه الأخير على الداخلية بهدف دون رد.

أما سبورتينج، الذي يحتل المركز التاسع برصيد 4 نقاط، فقد تعادل إيجابيًا في مباراته الأخيرة، مع مباراة مؤجلة ضد بلدية المحلة تم تأجيلها لأسباب أمنية.

وعلى استاد المقاولون العرب، يستضيف المقاولون العرب نظيره المصرية للاتصالات (وي) في لقاء يجمع بين فريقين طموحين يسعيان لمواصلة تحقيق الانتصارات.

المقاولون يتصدر جدول الترتيب برصيد 7 نقاط بعد فوزه على القناة والداخلية وتعادله مع سبورتينج.

أما المصرية للاتصالات، الذي يحتل المركز الخامس برصيد 5 نقاط، فقد بدأ الموسم بتعادلين قبل أن يحقق فوزه الأول على بلدية المحلة بهدفين دون رد.

وفي لقاء آخر، يحل الترسانة ضيفًا على المنصورة في ملعب نادي شربين، يسعى الترسانة الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط للعودة إلى سكة الانتصارات بعد هزيمته الأخيرة أمام أسوان بهدف دون رد.

في المقابل لم ينجح المنصورة في تحقيق أي فوز منذ بداية الموسم، ويحتل المركز العشرين بدون أي نقطة بعد ثلاث هزائم متتالية، وفي أول ظهور لأيمن المزين وقيادة المنصوره عقب رحيل العيسوي.

كما يشهد استاد نادي طنطا مواجهة بين طنطا وأبو قير للأسمدة، حيث يسعى طنطا لتحقيق أول فوز له بعد تعادل وحيد وهزيمتين، ليحتل المركز الثامن عشر بنقطة واحدة.

أما أبو قير الذي يحتل المركز الثامن برصيد 4 نقاط، فقد بدأ الموسم بفوز على المنصورة قبل أن يتعادل مع راية ويخسر أمام وادي دجلة.

وفي تمام السادسة مساءً، سيستضيف راية نظيره كهرباء الإسماعيلية على استاد حرس الحدود، يسعى راية لتحقيق أول فوز له هذا الموسم بعد تعادلين سلبيين وهزيمة أمام لافيينا في الجولة الأولى، ويحتل المركز السابع عشر برصيد نقطتين فقط.

أما كهرباء الإسماعيلية الذي يحتل المركز العاشر برصيد 4 نقاط، فقد حقق فوزًا على المنصورة في الجولة الماضية بهدفين نظيفين.

مباريات الاثنين

تتواصل منافسات الجولة الرابعة يوم الاثنين، حيث تبدأ أولى المباريات في تمام الساعة الخامسة مساءً بلقاء يجمع أسوان والقناة على استاد أسوان.

أسوان يسعى للحفاظ على سجله الإيجابي حيث يحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط بعد فوزه على السكة الحديد والترسانة، أما القناة، الذي يحتل المركز الرابع برصيد 6 نقاط، فقد حقق انتصارين متتاليين بعد خسارته في الجولة الأولى أمام المقاولون.

وفي لقاء آخر يستضيف بروكسي نظيره لافيينا على ملعب نادي بروكسي إف سي. يحتل بروكسي المركز السابع برصيد 5 نقاط، حيث حقق فوزًا وتعادلين منذ بداية الموسم.

أما لافيينا فيسعى للاستمرار في تحقيق نتائج إيجابية، حيث يحتل المركز السادس برصيد 5 نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى وتعادلين لاحقين.

كما يلتقي ديروط مع الداخلية على ملعب الدفاع الجوي ديروط الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط، يسعى لتعويض خسارته الأخيرة أمام القناة في المقابل الداخلية يحتل المركز التاسع عشر بدون أي نقاط بعد ثلاث هزائم متتالية.

وفي مباراة أخرى، يستضيف بلدية المحلة نظيره بترول أسيوط، بلدية المحلة يحتل المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط بعد فوزه في الجولة الافتتاحية على الداخلية وخسارته أمام المصرية للاتصالات.

أما بترول أسيوط، الذي يحتل المركز السادس عشر برصيد نقطتين، فيسعى لتحقيق أول فوز له بعد تعادلين وهزيمة.

وتختتم الجولة بمباراة حماسية تجمع بين وادي دجلة والسكة الحديد على استاد السلام في تمام الساعة السادسة مساءً، يحتل وادي دجلة المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويسعى لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية بعد فوزه الأخير على أبو قير.

بينما يحتل السكة الحديد المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط، بعد أن بدأ الموسم بخسارة قبل أن يحقق فوزًا وتعادلًا في الجولتين التاليتين.

تترقب جماهير الكرة المصرية هذه المواجهات القوية، التي تعد بالكثير من الإثارة والندية في صراع فرق دوري المحترفين على النقاط وتحسين المراكز في جدول الترتيب.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان