Connect with us

القسم الثاني ب

ميدو النصر يكشف أسرار السداسية امام نجمة سيناء

 

احمد كمون

 

أبدي عبدالحميد على ميدو المدير الفني لفريق النصر سعادته بالفوز بسداسية على نجمة سيناء في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب النصر ضمن الجولة قبل الأخيرة بدوري القسم الثاني ب.

 

وقال ميدو أن الروح والتكاتف من الجميع ووقوف مجلس الإدارة خلف الفريق هو سر هذا الفوز الكبير موجها الشكر لمجلس الإدارة برئاسة المستشار اشرف لطفي القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة والمستشار حسن اسماعيل امين الصندوق على دعمهم للجهاز الفني والفريق دعم غير عادي للجهاز الفني من أبناء النادي حيث حرصوا على حضور المباراة وتقديم التهنئة للاعبين عقب نهايتها.

 

واضاف ميدو أنه سعيد بالفوز الكبير في أول مباراة رسميه له في قيادة النصر على ملعبه وأنه الفوز الثاني على التوالي ونسعي لإنهاء الموسم بشكل جيد أمام منتخب السويس في الجولة الأخيرة حيث نسعى انا وأخي محمد عبدالفتاح كفتة على تقديم أفضل شئ ممكن للفريق والنادي للعودة بنصر لمكانته الطبيعية كما كان سابقا.

 

وأشاد ميدو باداء اللاعبين وقال أنهم نجحوا في إنهاء المباراة في الربع ساعه الاولى بتسجيل ثلاثة أهداف وتمكنوا من التسجيل ثلاثية اخيرى في الشوط الثاني لينتهي اللقاء بنصف دسته أهداف .

 

وقرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة لمدة يومين ثم العودة للتدريبات ٠بمباراة ودية يوم الاحد استعدادا لمواجهة منتخب السويس.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان