Connect with us

لافيينا

وائل حبيب: أثبتنا أن الصعيد قادر على المنافسة والصعود للممتاز

 

احمد كمون

ابدي وائل حبيب مدير الكرة بنادي لافيينا سعادته البالغة بالفوز الذي حققه الفريق أمام بتروجيت 2/3 في الجولة الرابعة بدوري المحترفين وتحويل النتيجة من الخسارة بهدفين للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال وائل حبيب الفريق قدم مباراة كبيرة مع فريق كبير و متصدر قمة الدوري و المشوار مازال طويل.

واضاف حبيب الفوز له فوائد كبيرة تصدر المجموعة بدون هزيمة الإنتصار الثالث على التوالي أحرزنا ٧ أهداف وتلقينا هدفين فقط وهذا ناتج شغل وجهد من جهاز فني محترم بقيادة أخطر خطير أحمد عيد عبدالملك الذي اشعل حماس اللاعبيين وبفضل التعييرات نجحنا في تحقيق ريمونتادا هي الافضل والأصعب هذا الموسم واللاعبين كانوا رجاله استطاعو تنفيذ تعليمات الجهاز الفني.

بالإضافة لوجود وجماهير العظيمه وقفت خلف الفريق حتي النهاية .

وتابع وائل حبيب ومجلس الإدارة يقوم بمساندة الجهاز الفني والاعبين يوميا ويتم صرف المكافات حسب الائحه وهم في غرفة خلع الملابس.

والأجمل في المكسب أن لافيينا من الصعيد ونغمة أن الصعيد الدوري ضعيف ولكن بفضل الله حققنا الفوز علي بروكسي فريق محترم من بحري ثم الفوز على بتروجت بعد ريمونتادا هي الاجمل وتعادل مع السكه من القاهره واثبتنا ان الصعيد قادر علي الصعود للممتاذ وأ وممثله يكون لافيينا الاسيوطي.

وكان لافيينا قد فاز علي بتروجيت بثلاثية مقابل هدفين تقدم بتروجيت عن طريق مصطفي سلطان ورشاد المتولي في الشوط الأول ثم عاد لافيينا في الشوط الثاني واحرز ثلاثة أهداف عن طريق احمد سالم واوين وعمر عبد الشافي عسلية.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان