Connect with us

كهرباء الإسماعيلية

ياسر الكناني “اللاعبون هم سلاحي للفوز وباقي بالكهرباء لنهاية تعاقدي”

 

كتبت: هبه صلاح

عبر ياسر الكناني المدير الفني لكهرباء الإسماعيلية بالقسم الثاني ( الممتاز ب ) عن سعادته بتحقيق فوز غالي خارج الديار علي نادي تيم بهدف نظيف أكد به أحقيته لصدارة المجموعة الرابعة وتربعه علي القمة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه .

أكد الكناني أن اللاعبين هم سلاح الجهاز الفني للفوز فلولا عزيمتهم وإصرارهم علي الفوز ما استطاع تحقيق العلامة الكاملة منذ بداية الدوري.

وحتي هذه اللحظة ووجه الشكر لهم ولمجلس الإدارة الذي لم يغفل عن متطلبات الفريق وقام بصرف مكافآت الفوز للاعبين عقب كل انتصار .

قال الكناني أن مباراة اليوم أمام فريق تيم كانت صعبة وقوية وعلي الرغم من ذلك أهدر لاعبوه أكثر من خمس فرص محققه للتهديف في شوط المباراة الأول.

وعلي النقيض ظهر فريق تيم في الشوط الثاني اكثر فاعلية وكانوا قاب قوسين أو أدنى من تسجيل هدف التعادل لولا تماسك الفريق أمام هجمات المنافس فالمباراة كانت متساوية فنيا وهجوميا بين الفريقين ولكن استطاع كهرباء الإسماعيلية العودة إلي الديار وبحوزته ثلاث نقاط ثمينه.

من جانبه أكد الكناني أن هناك عدة عروض له من أندية كثيرة ولكنه يحترم نادي الكهرباء ومجلس إدارته وصرح أنه لم يرحل عن الفريق الا بنهاية تعاقده فهو يكن كل التقدير لمسئولي النادي الذي يربطه بهم الود والاحترام .

منح الجهاز الفني لكهرباء الإسماعيلية لاعبيه راحة سلبية لمدة يومين ثم العودة مرة أخري لمواصلة التدريبات وقال الكناني أنه فرح هو ولاعبيه بفوز اليوم ولكنها صفحة وتم غلقها ويجب التركيز بالقادم فهذا هو قدر الفرق الكبري التي تسعي لتحقيق الانجاز.

وجاءت نتائج المباريات التي أقيمت اليوم بالمجموعة الرابعة بالقسم الثاني كالتالي :

– تيم 0 / كهرباء الاسماعيلية 1
– ألو ايجيبت 1 / الإنتاج الحربي 2
– بورفؤاد 0 / الشرطة 0

كما جاء ترتيب المجموعة بعد لقاءات اليوم كالتالي :

1- كهرباء الإسماعيلية 9
2- الإنتاج الحربي 6
3- الشرطة 5
4- بورفؤاد 5
5- تيم 4
6- ألو ايجيبت 4
7- ايسترن 3
8- مصر للتأمين 3
9- بورتو 3

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان