Connect with us

الدرجة الثالثة

“أبناء النادي” يقودون دمياط.. والمتبولي يعتذر عن الإشراف

كتب – محمد رضا العسيلي

قام محمود أبو زهرة بإنهاء التعاقد مع أيمن حواس، مدير فني لدمياط، بعد اعتذاره عن الاستكمال مع رأس البر، بالرغم من انه بدأ فترة الاعداد مع الفريق.

ويتكون الجهاز الفني لدمياط من حسن الكيلاني مدرب عام، وشريف نوارة مدرب مساعد، وايهاب العوضي مدرب لحراس المرمى، وهشام بروم مدير ادارى، ليتكون الجهاز الفني جميعه من أبناء نادي دمياط.

وبدأ دمياط فترة الاعداد متاخر جدًا، وذلك لعدم وجود مجلس ادارة يدير النادي، بعد تحويل مجلس محمد ابو جنبة للنيابة الادارية منذ عام، لوجود مخالفات ادارية، أبرزها خمسون عضو من الجمعية العمومية متوفين أدلوا بأصواتهم في الانتخابات، التى أقيمت في ٢٠١٧، وتم تبديل أرقام العضويات المتوفية بأعضاء جدد على نفس أرقامهم.

وفي نفس السياق، اعتذر محمود المتبولي لاعب دمياط السابق في عصره الذهبي بالثمانينات، عن منصب الاشراف العام على الكرة مبررًا، في تصريح خاص بأن محمود أبو زهرة، مدير عام الشباب و الرياضة بدمياط، والمشرف على أعمال اللجنة المؤقتة التى تدير النادي، أخلف اتفاقه معه فى بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة، وعدم تنفيذ الوعود المتفق عليها من ناحية تشكيل الجهاز الفني، وعدم توافر الدعم المالي من اجل تدعيم صفوف الفريق.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان