Connect with us

اخري

أربعة محاور أمام نينو في مبارياته المتبقية مع المنيا والتجديد هدف موجود

 

تقرير: خالد مصطفي

 

 

يسعي ابوالعنين شحاته المدير الفني لنادي المنيا لترتيب اوراق الفريق الأول خلال تلك الفترة قبل عودة المباريات الرسمية بدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

ويعمل نينو علي عدة محاور في تلك الفترة من أجل إعادة الأمور لنصابها الطبيعي قبل ختام الموسم.

 

تحسين الترتيب

 

أول المحاور التي يريد نينو العمل عليها هي تحسين نتائج الفريق والعمل علي الفوز بالمباريات الخمس المقبلة من أجل الوصول للوصافة وانتظار تعثر منافسيه في صراع الصعيد علي المركز الثاني بعد اقتراب أسوان بشدة من حسم بطاقة الصعود للدوري الممتاز.

 

ويتبقي المنيا خمس مباريات يريد نينو وجهازه تحسين الصورة مجددا. والسعي لتقليل فارق النقاط مع أسوان المتصدر لمجموعة الصعيد.

ويملك نادي المنيا في رصيده42 نقطة يحتل بهم المركز الخامس في ترتيب مجموعة الصعيد لدوري الممتاز ب هذا الموسم حتي الآن بعد مرور 25 جولة.

 

ترتيب الأوراق

أما ثاني المحاور التي يعمل عليها نينو في تلك الفترة هي محاولة غربلة الفريق بصورة قوية من أجل الاستقرار علي العناصر التي ستكمل مع النادي في الفترة المقبلة من دوري القسم الثاني للموسم الجديد

حيث يريد نينو خلال المباريات الخمس الوقوف بشكل نهائى علي مجموعة اللاعبين التي ستبقى بالفريق ومن سيرحل وستكون المباريات الخمس المقبلة فرصة لتقيم الوضع بصورة أخيرة قبل اتخاذ قرارات مصيرية من قبل الجهاز الفني بحق لاعبي الفريق .

 

ملف الشباب

 

أما ثالث المحاور التي تشغل تفكير نينو هي مراقبة ومتابعة عدد من اللاعبين الشباب من قطاع الناشئين بنادي المنيا بعد أبرام عقود احتراف لعدد من هؤلاء اللاعبين المميزين .

ويريد نينو رؤيه للاعبين في التدريبات بصورة أفضل بجانب محاولة إشراكهم في المباريات مثلما فعل مع بيتر أمير وشعبان جميل.

ويعد هذا المحور من المحاور التي تخظي باهتمام إدارة المنيا بشدة خلال الفترة المقبلة من أجل محاولة تقليص ميزانيه فريق كرة القدم.

 

ملف التجديد

 

أما المحور الرابع فهو نلف تجديد عقود اللاعبين المنتهية، حيث يوجد 11 لاعب تنتهي عقودهم بنهاية الموسم ويحتاج نينو لتحديد من يبقي زمن يرحل مع ترك ملف التفاوض لإدارة النادي للاتفاق علي الأمور المالية خلال الموسم الجديد.

 

يذكر أن نادي المنيا يحتل المركز الخامس في ترتيب مجموعة الصعيد بدوري الممتاز ب برصيد 42 نقطة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان