Connect with us

اخري

أربع مباريات ودية للأوليمبي إستعدادا للحرس 

 

احمد كمون

 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأوليمبي السكندري أربع مباريات ودية خلال فترة توقف الدوري القسم الثاني بشهر رمضان الجاري إستعداداً لإستئناف المسابقة عقب عيد الفطر المبارك.

 

ويتدرب الفريق السكندري بقيادة علاء نوح المدير الفني على فترتين صباحاً ومساء لتجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا .

 

وأستقر الجهاز الفني على مواجهة فريق الحمام المطروحي يوم 21 إبريل ثم فريق سبورتنج يوم 25 إبريل ثم صيد المحلة يوم 29 ويختتم الفريق سلسلة مبارياته الودية بمواجهة فريق طلائع الأسطول يوم 30 إبريل .

 

ويأتي ذلك ضمن الإستعدادات للمباراة المصيرية أمام حرس الحدود في الجولة 26 مباراة القمة والتي يتحدد في ضوء نتيجتها ملامح المنافسة علي قمة المجموعة وفرص الفريقين في الصعود للدوري الممتاز .

 

من جانبه أكد علاء نوح أن الفريق يتدرب بقوة وسط حالة من التركيز الشديد بين اللاعبين من أجل خوض المباريات الخمس المقبلة بقوة وتحقيق حلم العودة بقلعة الأوليمبي للممتاز .

 

وأضاف نوح أن مباراة حرس الحدود صعبة على الفريقين ونعمل لها ألف حساب ولابديل عن الفوز للعودة لقمة المجموعة كخطوة نحو الصعود .

 

وتابع المدير الفني للأوليمبي .. المباريات الخمس المقبلة مباريات كؤوس لا تقبل القسمة على 2 ولدينا إستعدادات خاصة لمباراة الحرس ونتمسك بالفرصة ومركزين في الصعود.

 

ومن ناحية أخري يسعي الجهاز الفني بتأهيل احمد ربيع ومحمد العربي ومحمد رجب وهاني انور راجع للحاق بمباريات الفريق بعد عودتهم للتدريبات بعد تعافيهم من الإصابة .

 

ويحتل الأوليمبي المركز الثاني بجدول دوري القسم الثاني المجموعة الثالثة برصيد 49 نقطة خلف الحرس المتصدر برصيد 50 نقطة .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان