Connect with us

اخري

أرقام نينو مع المنيا بدايه مميزة وهبوط غريب والمركز الثالث مكان الفريق

 

تقرير: خالد مصطفى

 

ما اجمل البدايات القوية والمميزة التي تصنع حاله من الحب بين المدرب وجماهير النادي، هكذا الحال بين أبوالعنين شحاته المدير الفني لنادي المنيا وجماهير النادي.

 

تسلم أبوالعنين شحاته نينو قيادة نادي المنيا بدايه من الجولة 13 من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد وكان الفريق يملك 20 نقطة بعد رحيل شديد قناوي عن تدريب الفريق.

 

بدايه مميزة

 

بدأ أبوالعنين شحاته نينو مهمته مع المنيا بصورة مميزة واستطاع الفريق تحقيق أربع انتصارات متتالية علي فرق المدينة المنورة بهدف وحيد، وفاز علي البداري بثلاثية نظيفة، وفاز علي تليفونات بني سويف 2_1، ثم تغلب علي قنا بثلاثية نظيفة.

ونجح المنيا في تلك الفترة في تقليص فارق النقاط مع أسوان المتصدر لنقطتين فقط بدلا من 7 نقاط عندما تسلم نينو المهمة.

وسجل المنيا في تلك المباريات الأربعة 9 أهداف واستقبلت الشباك هدفا وحيدا كان في لقاء تليفونات بني سويف وجمع 12 العلامة الكاملة وعاد التفاءل لجماهير المنيا لتحقيق حلم الصعود.

 

هبوط غريب

 

شهدت الجولة 17 هزيمة لنادي المنيا من فريق أسوان 2_1 في المباراة التي أقيمت علي استاد أسوان الرياضي وهي الهزيمة الأولي التي يمني بها المنيا مع نينو واتسع الفارق لخمس نقاط وعلل الجهاز وقتها أن سوء التوفيق سببا في عدم الفوز بعد تقديم مردود قوي في تلك المباراة ولكن في النهاية ذهبت النقاط لصالح نادي أسوان ووصل الفريق لخمس نقاط بعدما وصل أسوان ل37 نقطة وتوقف المنيا عند 32 نقطة في وصافة الصعيد.

 

استفاقه في الوقت القاتل

 

وجاءت المباراة السادسة لنينو مع المنيا أمام مركز شباب طاميه وكانت بمثابة اللعب باعصاب الجمهور المنياوي بعدما تقدم طامية لهدف ثم تعادل المنيا ثم عاد طامية للتقدم في الدقيقة 86 ولكن إبراهيم فاضل وهشام شحاته انقذو المنيا بهدفين في الوقت القاتل وفاز المنيا بصعوبة 3_2.

 

نزيف نقاط

وفي المباراة السابعة تلقي المنيا خسارة مفاجئه من بني سويف 2_1 بملعب الأسيوطي الملعب الذي أصبح جحيم للمنيا في ظل عدم تحقيق المنيا أي انتصار في هذا الملعب وجاءت هذه الهزيمة بمثابة الصدمه حيث وصل أسوان بفارق 8 نقاط عن المنيا وتراجع المنيا للمركز الثالث ب35 نقطة وقفز كيما للوصافة ب36 نقطة.

 

وجاءت الجولة 20 لتشهد تعثر جديد لنادي المنيا بالتعادل امام بترول أسيوط علي استاد جامعة المنيا ليتسع فارق النقاط ل10 مع أسوان المتصدر وثلاث نقاط مع كيما الوصيف.

 

حصليه نينو

 

لعب مع المنيا 8 مباريات

حقق الفوز 5 مباريات

خسر لقاءين

سجل الفريق معه 14 هدفا

استقبلت الشباك 7 أهداف

جمع نينو مع المنيا 16 نقطة

وفقد المنيا معه 8 نقاط

يذكر أن نادي المنيا يحتل المركز الثالث في ترتيب مجموعة الصعيد برصيد 36 نقطة.

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان