Connect with us

الدرجة الثانية

أزمه كبيرة تواجه زد أف سى قبل مواجهة الإعلاميين .. تعرف عليها  

الو ايجيبت

 

 

 

تسببت الإصلاحات التي أجريت الفترة الأخيرة بإستاد القاهرة والتي عطلت عملية تسليمه لبدء اللعب عليه مرة أخري لمباريات الدوري الممتاز والقسم الثاني متمثل في نادي زد ووادي دجلة في أزمة كبيرة للناديين وخاصة نادي زد صاحب الأرض في الجولة الثانية من عمر الدوري .

ومن المفترض أن يواجه زد الجمعة المقبل نادي الإعلاميين بإستاد القاهرة ولكن تلك الإصلاحات حالت دون ذلك وطرح المسئولين بالنادي البحث عن ملعب بديل كالمقاولون العرب أو تبديل المباراة مع نادي الإعلاميين لتصبح الأولي علي أرضه والثانية علي استاد القاهرة ، ولم يتوصل الجهاز الفني بقيادة مجدى عبد العاطى إلي القرار الأخير حتي هذه اللحظة .

كان نادي زد قد حل ضيفا علي نادي النصر في افتتاحية مبارياته بالقسم الثاني مجموعة القاهرة والقناة واستطاع إحراز هدفين مقابل هدف للنصر اقتنص بهم أول ثلاث نقاط في الدوري تصدر بهم ترتيب المجموعة .

ويسعى مجلس إدارة زد أف سى إلى الصعود خلال الموسم الحالي في ظل تدعيم الفريق بلاعبين خبرة مثل محمد سمير مدافع المقاولون العرب ، وإبراهيم يحيي مدافع إنبى وغيرهم من نجوم الدورى ، بالإضافة للتعاقد مع جهاز فنى على مستوى عالى سبق له الصعود مع فاركو في المجموعة الثالثة .

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان