Connect with us

بورتو

أشرف توفيق “الصعود طموح بورتو والمركز الثاني كالأخير بالنسبة لنا”

الو ايجيبت

كتبت: هبه صلاح

ابدي المدير الفني لنادي بورتو السويس أشرف توفيق أحد فرق القسم الثاني عدم إهتمامه بما أسفرت به قرعة الدوري لمجموعة القاهرة والقناة.

وقال جميع المنافسين متقاربين في الإمكانيات والجميع يسعي بشراسة لتحقيق نتائج إيجابية فلا فرق بين هابط من الدوري الممتاز أو صاعد الي القسم الثاني سنلاعب الجميع بنفس الروح والإصرار لتحقيق طموحنا.

وأكد أنه يري أن مجموعة القاهرة والقناة هذا الموسم تعد أسهل من المواسم الماضية حيث لم يتم إدراج فرق من الدوري الممتاز مثل السنوات السابقة واقتصر هذا الموسم على الشرقية للدخان فقط مع الصاعدين من القسم الثالث .

على جانب آخر أشار أن أهم المنافسين له في الدوري هذا الموسم هم بتروجيت والترسانة و وادي دجلة والإنتاج الحربي ونادي زد ومنتخب السويس حيث يسعي الجميع لإقتناص بطاقة الصعود للدوري الممتاز بقوة على بعد سنوات عدة مضت بالقسم الثاني .

وعن الصعود أكد أنه هدفه الأول والأخير ولا هدف غيره لا التمثيل المشرف أو المنطقة الدافئة فالصعود هو أساس جميع خطوات بورتو السويس من تدعيمات ومعسكرات وتدريبات فنية وبدنية وأشار أنه حتي المركز الثاني لن يمثل أهمية فهو مثله كمثل المركز الأخير.

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة أقام اليوم قرعة القسم الثاني بمجموعة القاهره والقناة المقرر انطلاقها الرابع عشر من شهر أكتوبر المقبل.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان