Connect with us

الدرجة الثانية

أقدم عضو مجلس إدارة للسويس يحدد أسباب فشل الفريق في الصعود للمحترفين 

 

أكد محمود الريدى عضو مجلس إدارة منتخب السويس الأسبق حزنه الشديد لما آلت إليه الأمور داخل النادى بعد فشله في الصعود لدورى المحترفين والهبوط درجة جديدة بعيدا عن دورى الأضواء والشهرة .

وحدد الريدى الأسباب الرئيسية وراء فشل الفريق في الصعود للمحترفين مؤكدا أن خلافات مجلس الإدارة وهجوم الثلاثى أشرف أمين وإسلام رضا وأحمد عمر ادم أعضاء مجلس الإدارة على باقى أعضاء المجلس على صفحات الفيس البوك كانت السبب الرئيسى في فشل الفريق في الصعود لدورى المحترفين .

وأضاف عضو مجلس إدارة السويس الأسبق أن أشرف أمين يعد أحد الأسباب الرئيسية في هبوط أبناء الغريب وفشلهم في التأهل لدورى المحترفين نظرا لقناعاته الشخصية أنه أكثر شخص داخل المحافظة يفهم كرة القدم ، والدليل أنه كان يهاجم مجلس إدارة حال رفض أي قرار له .

وقال محمود الريدى أن الخلافات داخل مجلس إدارة السويس وتحديدا الثلاثى أشرف أمين و اسلام رضا  وأحمد عمر أدم عصفت بآمال الجماهير في الصعود للمحترفين ، وأنه كان عضو مجلس إدارة للنادى من 1983 إلى الدورة قبل الماضية ولم يخرج يوما ليهاجم مجلس الإدارة عبر صفحات السوشيال .

وأشار الريدى أنه بالرغم من كثرة الخلافات داخل مجلس الإدارة إلا أن هناك عدد من الأسماء المحترمة التي تسعى لعمل شيء داخل النادى مثل حمادة حسن.

ومعتز سليم الذى يتم محاربته بكل الطرق بالرغم من أن لديه علاقات قوية يستطيع من خلالها حل العديد من الازمات داخل النادى.

بالإضافة إلى أنه يقوم بتدعيم النادى ماديا ، مؤكدا أن السبب الرئيسى وراء استبعاد الأخير من اللجنة الفنية داخل النادى هو حب  أشرف أمين  للظهور إعلاميا وخوفه من قوة معتز سليم ، مضيفا أن الأخير كان مشرفا على فريق الكرة عندما كان عضوا تحت السن في مجلس إدارة إسماعيل بدرة .

واختتم أقدم عضو مجلس إدارة داخل منتخب السويس حديثه بالقول أنه يتمنى التوفيق للجميع ولفريق الكرة بشكل محدد وأن يحالفهم التوفيق في مباراتهم المقبلة أمام الأهلى في دور الـ32 لكأس مصر وأن يؤدي اللاعبين بشكل جيد يعيد ذكريات أبناء الغريب مع أهل القمة .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان